بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الثلاثاء 21 ربيع الأول 1441 هـ 19 نوفمبر, 2019
الحكومة اليمنية
  »  
الرئيسية
Article Details
رئيس الوزراء يلتقي ممثلات عن التوافق النسوي اليمني : تاريخ النشر: 09/09/2019
أشاد رئيس الوزراء بالأدوار المهمة التي تقوم بها المرأة اليمنية في هذه الفترة الاستثنائية خاصة مناهضة العدوان والاحتلال والحصار السعودي الإماراتي والمشاركة في فضح جرائمه. جاء ذلك لدى لقاء رئيس الوزراء اليوم عدد من ممثلات التوافق النسوي اليمني من أجل الأمن والسلام، اللائي أطلعنه على نشاط هذا الإطار النسوي على المستوى الوطني والخارجي وجهوده في مسار إعادة الأمن والسلام لليمن ومطالبتهن المتواصلة المجتمع الدولي العمل على فتح المنافذ وإعادة فتح مطار صنعاء ورفع القيود عن ميناء الحديدة وتسهيل تدفق المواد الأساسية والسلع التجارية.

وأكدن أن مهمة التوافق يَصْب إجمالا في قضايا اليمن الراهننة ومعاناته الإنسانية التي يمر بها حاليا والتأكيد على سلامته وسيادته ووحدة أرضه واستقلاله، إلى جانب مناصرة قضايا المرأة اليمنية والدعوة إلى تمكينها السياسي والتنموي والاجتماعي.

وأشارت ممثلات التوافق النسوي اليمني إلى أهمية دعم الحكومة ومؤسساتها المعنوي للتوافق ومساندته لتحقيق أهدافه الوطنية وتسليط الضوء على جوانب المأساة الإنسانية الكبيرة التي يعيشها الشعب اليمني.

وأثنى رئيس الوزراء على جهود هذا الملتقى النسوي وغاياته الوطنية والإنسانية .. مؤكدا أن حكومة الإنقاذ تدعم المرأة وتمكينها إيمانا منها بأهمية دورها في عملية البناء والتطوير والتنمية الشاملة.

  عدد القراء: 40

رجوع
  
 
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019