بوابة الحكومة دخول   بحث
الحكومة اليمنية
  »  
الرئيسية
Article Details
رئيس الوزراء يعزي في وفاة رمضان شلح : تاريخ النشر: 07/06/2020
[07/ يونيو/2020] صنعاء - سبأ : بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الأمين العام السابق لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين المحتلة الدكتور رمضان شلح. وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها لأسرة الفقيد وقيادة وأبناء حركة الجهاد الإسلامي والشعب الفلسطيني المكافح، بمناقب الدكتور شلح، الذي كان له دور مباشر في تأسيس الحركة وسخر كل حياته لمقاومة المحتل الصهيوني الغاصب بما في ذلك نشاطه الدعوي التعبوي حول الجهاد ومقاومة الاحتلال الصهيوني ..

ولفت إلى ما تعرض له الفقيد من ملاحقة من قبل الكيان الصهيوني نتيجة نهجه المقاوم وخطابه الدعوي الذي ركز على مواجهة المحتل بقوة السلاح الأمر الذي أدى إلى إخضاعه للإقامة الجبرية ..

وأكد رئيس الوزراء أن وفاة هذا المجاهد الذي عرف بشجاعته وصلابته وثباته على الحق هو خسارة فادحة للمقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية .

وعبر رئيس الوزراء عن أحر تعازيه ومواساته القلبية لأسرة الفقيد وقيادة الجهاد الإسلامي والشعب الفلسطيني في هذا المصاب .. سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان ..

" إنا لله وإنا إليه راجعون ".

  عدد القراء: 344

رجوع
  
 
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020