بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الأربعاء 13 ربيع الثاني 1441 هـ 11 ديسمبر, 2019
العدوان على اليمن
  »  
الرئيسية
Article Details
إصابة طفلين ورجل واحتراق منزل بنيران قوى العدوان في صعدة والحديدة : تاريخ النشر: 24/11/2019
[24/ نوفمبر/2019] محافظات - سبأ : أصيب طفلان ورجل، بنيران العدو السعودي في محافظة صعدة، وواصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ما أدى إلى احتراق منزل مواطن خلال الـ 24 ساعة الماضية. وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إصابة مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية، كما أصيب طفلان بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة.

وفي محافظة الحديدة، أوضح المصدر أنه تم إفشال محاولة تسلل لقوى العدوان شمال الجبلية بمديرية التحيتا، وقصفت قوى العدوان بأكثر من 18 قذيفة مدفعية مناطق متفرقة في الجبلية.

واستهدف الغزاة والمرتزقة بالرشاشات المختلفة مناطق متفرقة جنوب وغرب مدينة التحيتا.

ولفت المصدر إلى احتراق منزل مواطن في مدينة الدريهمي المحاصرة نتيجة قصف لقوى العدوان على المدينة، واستهدفت بالرشاشات أماكن متفرقة في منطقة كيلو 16 .

وذكر المصدر أن قوى العدوان استهدفت بأكثر من 33 قذيفة مدفعية منازل وممتلكات المواطنين في منطقة الجاح الأعلى بمديرية بيت الفقيه.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان استحدثت تحصينات قتالية شرق قرية الشعب وقصفت بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة شمال غرب قرية مغاري بمديرية حيس، كما قصفت بقذائف المدفعية باتجاه شمال غرب مثلث العدين بالمديرية.

  عدد القراء: 8

رجوع
  
 
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019