بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الجمعة 11 ربيع الثاني 1442 هـ 27 نوفمبر, 2020

 


الاخبار
لدى لقائه بالادارات المدرسية بالتحرير.. الوكيل النعمي يؤكد أهمية المشاركة الفاعلة في فعاليات( التعلي : تاريخ النشر: 06/03/2020
٣ مارس ٢٠٢٠م: حث وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم عبدالله علي النعمي مدراء المدارس بالإعداد الجيد والمشاركة الفاعلة في فعاليات (التعليم في اليمن.. خمسة أعوام من الصمود في وجه العدوان) .
وفي اللقاء الذي نظمته اليوم المنطقة التعليمية بمديرية التحرير في مجمع جمال جميل مع مدراء المدارس.. حيا وكيل الوزارة صمود وثبات كافة التربويين متجاوزين الظروف الاستثنائية الصعبة التي أفرزها استمرار العدوان وحصاره الجائر الذي يدخل عامه السادس. وتطرق اللقاء الذي حضره مدير المنطقة التعليمية بمديرية التحرير أمين صلاح إلى لرؤى والأفكار والمقترحات المقدمة من قبل الإدارات المدرسية بالمنطقة بشأن الفعاليات المزمع تنفيذها متزامنا مع حلول ذكرى العدوان الخامسة على بلادنا حيث أكد الوكيل النعمي أهمية الإعداد للفعاليات بما يليق بصمود الجبهة التربوية والشعب اليمني وثباتهم في مواجهة العدوان. مشدداً على أهمية التفاعل الإيجابي مع فعاليات هذه الذكرى، ومشاركة جميع المدارس في نقل صورة واضحة للصمود أمام جحافل العدوان التي إستهدفت كل شيء على التراب الوطني. وأكد النعمي أن التاريخ سيخلد بطولة هذا الجيل الأبي وصموده الأسطوري في صفحاته البيضاء النيرة على مر السنين وهو ما ستفتخر به الأجيال اللاحقة. إلى ذلك تفقد وكيل قطاع التعليم سير العملية التعليمية في مدرسة جمال جميل. و طاف بأركان روضة الأطفال بالمدرسة واستمع من القائمين عليها إلى آلية العمل والصعوبات والمعوقات التي تواجهها الروضة. واطلع الوكيل النعمي على ما يزخر به مركز الوسائل التعليمية بالمدرسة من إبداعات وابتكارات من صنع الطلبة ومعلميهم. وزار معامل العلوم والحاسوب واطلع على التجهيزات واستمع من الفنيين القائمين عليها إلى شرح موجز عنها وما ينقصها من احتياجات. و ثمن الوكيل النعمي في ختام زيارته جهود العاملين في المجمع وما لمسه من تميز وابداع ونجاح منقطع النظير في جميع المراحل الدراسية بدء من الروضة وانتهاء بالتعليم الثانوي. مؤكدا أن الوزارة ستعمل جاهدة حسب المتاح بتوفير كافة الامكانيات وبما يسهم في تجويد العملية التعليمية.

  عدد القراء: 67

رجوع
  
  
  
 
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020