بوابة الحكومة دخول   بحث
نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات يزور المركز الطبي الخيري بأمانة العاصمة : تاريخ النشر: 07/02/2018
[07/فبراير/2018] صنعاء - أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود عبدالقادر الجنيد على ضرورة اضطلاع المؤسسات الطبية العامة والخاصة بدورها تجاه الشرائح الاجتماعية التي تحتاج إلى المساعدة العلاجية والدوائية خصوصاً في ظل الظروف الحالية. ودعا الجنيد خلال زيارته اليوم للمركز الطبي الخيري بأمانة العاصمة والمخيم الطبي الخيري، إلى تحديد يوم مجاني يخصص لاستقبال الحالات المرضية من المعسرين والمحتاجين. وأشاد بالدور الإنساني الذي يقدمه المركز الطبي الخيري الذي كان له السبق في العمل الطبي المجاني.. مؤكدا ضرورة توسيع هذه العمل ليشمل مديريات أمانة العاصمة وبقية المحافظات، الذي تزداد الحاجة إلية في ظل استمرار العدوان والحصار الذي يفرضه عدوان مملكة الشر ونحو 17 دولة تساندها في ذلك. وكان نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات قد اطلع على عمل المركز وزار أقسامه وعياداته التخصصية،.. ووجه وزارة الصحة وأمانة العاصمة للإسهام في دعم هذا المركز الخيري وتوفير احتياجاته من الأدوية والمستلزمات الطبية.

ودعا المنظمات ورجال المال والأعمال إلى أن يكون لهم بصمة في دعم الجانب الطبي الخيري وتقديم ما يمكن تقديمه لمختلف شرائح المجتمع.

فيما أشار مدير المركز الطبي الخيري بأمانة العاصمة الدكتور عبدالعزيز نجم الدين إلى أهمية زيارة نائب رئيس الوزراء وما تمثله من دفع للكادر العامل نحو تقديم المزيد من العطاء الخيري لشريحة المحتاجين من المرضى.

ولفت إلى أن المركز يقدم خدماته في مختلف التخصصات، بالإضافة إلى الاستضافة المجانية لعدد من الاستشاريين في التخصصات النادرة وإجراء العمليات الصغرى والمتوسطة.

بدوره أشار نائب مدير المركز الطبي الخيري مكي أحمد شرف الدين إلى الإقبال المتزايد على خدمات المركز خصوصاً من خلال المخيمات المجانية التي يقيمها بين الحين والآخر.

ولفت إلى أن المركز تمكن خلال العام الماضي من إقامة العديد من المخيمات الطبية إلى جانب استقباله لمختلف الحالات المرضية، وقيامه بالتنسيق والتعاون لاستقبال الحالات الحرجة من عدد من المستشفيات الحكومية والخاصة.
  عدد القراء: 118

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2018