بوابة الحكومة دخول   بحث
رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل أحمد سعد الحوشبي : تاريخ النشر: 20/01/2019
[20/يناير/2019] صنعاء : بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الردفاني الوحدوي احمد سعد على الحوشبي، بعد حياة زاخرة بالفداء والنضال والعطاء الوطني.
وأشاد رئيس الوزراء في البرقية بمناقب الفقيد الذي يعتبر من رفاق الشهيد البطل غالب راجح لبوزه، وإسهاماته البطولية في مقارعة الاستعمار البريطاني حيث قاد مع أربعة من زملائه بشجاعة واستبسال قل نظيره عدد من العمليات الهجومية على قاعدتي العند والحبيلين.

ولفت إلى الإصابات المتعددة التي تعرض لها المناضل الحوشبي والشظايا التي ظل جسده يحمل بعض منها رافضا إخراجها واعتبرها شرفا كبيرا ووساما ظل يعتز ويفاخر بها حتى لحظة مماته .. مؤكدا أن الوطن خسر برحيله مناضلا جسورا وبطلا مغوارا من أبطال حركة التحرير ورمزا من رموزها الثائرة ضد الهيمنة والاستعمار، كما خسر الجميع إنسانا نبيلا وكريما.

وأعرب رئيس الوزراء عن تعازيه الحارة ومواساته القلبية لنجل الفقيد سريب وإخوانه وبقية أفراد الأسرة وكافة آل الحوشبي بهذا المصاب .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنا إليه راجعون ".

سبـأ
  عدد القراء: 35

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019