بوابة الحكومة دخول   بحث
رئيس الوزراء يعزي في وفاة الإعلامي عبدالرحمن مطهر : تاريخ النشر: 22/01/2019
[21/يناير/2019] صنعاء: بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الإعلامي الكبير عبدالرحمن مطهر، الذي فاضت روحه إلى بآرائها اليوم عن عمر ناهز 76 عاما قضى جله في خدمة وطنه وأجياله المتعاقبة لأكثر من أربعين عام. ونوه رئيس الوزراء في البرقية إلى مسيرة عطاء الفقيد الإعلامية الزاخرة بالإبداع والإنتاج الأدبي سيما في مجال ثقافة الأسرة والطفل، حيث كرس الفقيد جزاء كبيرا من نشاطه في البرامج الإذاعية للطفولة وقضاياها والإرشاد والتوعية بها إيمانا منه بالقيمة الكبيرة لهذه الشريحة وأهمية أن تنشا سليمة معافاة من الثقافات الفرعية الهدامة فضلا عن عنايته بقضايا المجتمع عموما.

  وأشار إلى ما حملته برامجه من قيم وغايات نبيلة وأهداف توعوية هامة ورؤية وطنية تجاه المجتمع عامة والطفولة خاصة والتي تعد برامج  " مسعد ومسعده و أحلى حكاية وعندي حكاية " أشهرها إضافة الى  تشجيعه الفنون المدرسية ومسرح الطفل.

واعتبر الدكتور بن حبتور الفقيد رائد الإعلام التخصصي في اليمن في مجال الطفولة والأسرة والمجتمع  ومن رموز الإعلام السابقين الذين حققت برامجهم الإذاعية نجاحا جماهيريا عريضا على مدى العقود الماضية ..مبينا أن فكرة المتقد وملامسته لمشاكل المجتمع وأسلوبه المشوق والبسيط   اكسبه محبة واحترام وتقدير المجتمع اليمني.

وأعرب رئيس الوزراء عن تعازيه الحارة لنجل الفقيد بشار وإخوانه وبقية أفراد الأسرة وكافة آل مطهر والمجتمع عامة بهذا المصاب الأليم .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
سبأ
  عدد القراء: 46

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019