بوابة الحكومة دخول   بحث
رئيس الوزراء يعزي في وفاة مستشاره المناضل ناصر جعسوس : تاريخ النشر: 14/04/2019
14/أبريل/2019] صنعاء -سبأ: بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الوحدوي مستشار رئيس الوزراء ناصر صالح ناصر جعسوس، الذي وافته المنية اليوم بصنعاء عن عمر ناهز ٧١ قضى معظمه في خدمة وطنه ومجتمعه.
أشاد رئيس الوزراء بالدور النضالي للفقيد كأحد الأعضاء البارزين في الجبهة القومية ومواقفه الوطنية في مختلف المراحل التي مر بها الوطن منذ قيام ثورتا سبتمبر وأكتوبر حتى اللحظة .. لافتا إلى أن الفقيد ظل ثابتا في نهجه الوطني الوحدوي وفيا ومدافعا عن وطنه وقضاياه المصيرية لا يثنيه عن ذلك شيء حتى لحظة وفاته.

وتطرق إلى سجله المهني الطيب ونزاهته وكفاءته في أداء واجباته في مختلف المناصب التي شغلها سيما في مجال الشباب والرياضة وتمثيله للقطاع الشبابي في العديد من المحافل الشبابية حول العالم خاصة في عهد الرئيس سالمين.

وأكد أن الوطن خسر برحيله مناضلا وحدويا سخر جل حياته من أجل خير وطنه والانتصار له صامدا مكافحة في وجه العدوان في عاصمة اليمن الكبير صنعاء حتى لحظة وفاته .

وأعرب رئيس الوزراء عن تعازيه الحارة لشقيقي الفقيد محسن والدكتور رشيد ولنجله وليد وإخوانه وبقية أفراد الأسرة وكافة آل جعسوس بهذا المصاب .. مبتهلا إلى المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان .

" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".

سبأ
  عدد القراء: 17

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019