بوابة الحكومة دخول   بحث
رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل العميد ناصر لخزع باعوضه : تاريخ النشر: 15/05/2019
[15/مايو/2019] صنعاء - سبأ: بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل العميد ناصر هادي محمد عوض لخزع باعوضه، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 70 عاما بعد حياة حافلة بالكفاح ضد المستعمر البريطاني والعمل الوطني
وأشاد رئيس الوزراء بمناقب الفقيد وأدواره النضالية، حيث كان رحمه الله أحد أبطال العمل السري العسكري ضد المستعمر البريطاني ومن الوحدويين الذين دافعوا عن وحدة اليمن.

ونوه بالسجل العسكري الحافل للفقيد منذ التحاقه رسميا في القوات المسلحة عام ١٩٦٨م حتى شغله لمنصب نائب معهد الثلايا للقادة الأركان وعمله مدرسا ومدربا فيه.

وأكد أن الوطن خسر برحيل الفقيد باعوضه مناضلا مقداما وقائدا عسكريا على مستوى عال من التأهيل كان له دوره المشهود في تدريب وتأهيل الكثير من الضباط والقادة العسكريين والأمنيين.

وأعرب الدكتور بن حبتور، عن تعازيه الحارة ومواساته لنجل الفقيد محمد ناصر هادي بن لخزع وشقيق الفقيد أحمد هادي لخزع وجميع آل باعوضه في اليمن والمهجر بمصابهم .. سائلاً الله عز وجل أن يتغمد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يعصم قلوب أهله وذويه بالصبر والسلوان .

" إنا لله وإنآ إليه راجعون".

سبأ
  عدد القراء: 14

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019