بوابة الحكومة دخول   بحث
رئيس الوزراء يعزي في وفاة عضو مجلس قيادة ثورة ٢٦ سبتمبر اللواء حسين الكبسي : تاريخ النشر: 11/06/2019
[11/يونيو/2019] صنعاء - سبأ : بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل اللواء حسين شرف الكبسي احد مفجري ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة، الذي وافاه الأجل اليوم عن عمر ناهز الـ 85 عاماً قضى جله في خدمة وطنه وأبناء شعبه. واعرب رئيس الوزراء عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته لنجل الفقيد ياسر وإخوانه وبقية أفراد الأسرة وآل الكبسي والوطن بشكل عام بهذا المصاب .. مشيدا بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية منذ فجر الثورة السبتمبرية وإسهاماته القيمة في الدفاع عن النظام الجمهوري والانتصار للوطن والتطلعات الشعبية التي رافقت ولادة الثورة اليمنية آنذاك.

ولفت إلى أن الفقيد الذي يعد احد رموز ثورة ٢٦ سبتمبر جسد المبادئ والقيم النبيلة للثورة في مختلف المناصب التي تقلدها كعضو في مجلس قيادة الثورة وكذلك خلال قيادته للوائي إب والحديدة وشغله لمنصب المحافظ في صعدة والجوف والبيضاء ومأرب ووزيرا للإدارة المحلية حيث كان  مثالا في الإخلاص والنزاهة والتفاني في أداء الواجبات والمهام التي أنيطت به خلال مسيرة حياته الزاهية بالوطنية الحقة.

وأكد الدكتور بن حبتور أن الوطن خسر برحيل المناضل الكبسي رمزا خالدا ومناضلا جسورا وقائدا حكيما ورجل دولة مقتدر كرس جل حياته في سبيل خير وطنه وعزته وسلامته.. سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنا إليه راجعون "
سبـأ
  عدد القراء: 7

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019