بوابة الحكومة دخول   بحث
الدكتور بن حبتور يشيد بالدور العلمي والأكاديمي لجامعة إب [08/يوليو/2019] : تاريخ النشر: 08/07/2019
[08/يوليو/2019] صنعاء- سبأ: أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالدور العلمي والأكاديمي الذي تضطلع به جامعة إب، وإسهامها الحيوي في مسار التنمية البشرية على المستوى الوطني .
جاء ذلك لدى لقاء اليوم بصنعاء رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصب، الذي أطلعه على نشاط الجامعة واستعدادها لاستقبال العام الجامعي الجديد .

وناقش اللقاء الذي حضره عميد كلية القانون الدكتور بشير العماد وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف والأمين العام المساعد رياض ماطر، المواضيع المتصلة بالعملية المؤسسية الداخلية للجامعة وكذا أبرز التحديات التي تواجهها في ظل الظرف الاستثنائي الراهن، بحلاف التعدي الذي يتعرض له جزء من أرض الجامعة تحت ذرائع ومسوغات لا أساس لها وأثر ذلك على المشاريع الأكاديمية التوسعية المدرجة في الخطة التطويرية للجامعة .

ونوه رئيس الوزراء بالجهود التي تبذلها قيادة الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام من أجل انتظام واستقرار وتطوير العملية التعليمية والمعرفية ومواكبة معايير الجودة في الأداء العام للجامعة وصولا إلى مخرجات قادرة على تحمل المسؤولية في بناء الوطن.

وشدد على أهمية اضطلاع السلطة المحلية بالمحافظة في حماية أرض الجامعة وضبط المعتدين .. مشيرا إلى أن حماية المنشآت التعليمية مسؤولية الجميع في السلطتين المركزية والمحلية والمجتمع.

سبأ
  عدد القراء: 19

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019