بوابة الحكومة دخول   بحث
رئيس الوزراء يثني على جهود الإدارة المحلية والمحليات : تاريخ النشر: 05/08/2019
السياسية: أثنى رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، على جهود وزارة الادارة المحلية خلال هذه الفترة الاستثنائية ودورها الإشرافي والرقابي على السلطة المحلية والمجالس المحلية.

جاء ذلك لدى لقاء رئيس الوزراء اليوم وزير الادارة المحلية علي القيسي، الذي سلمه تقرير عن نشاط الوزراء للنصف سنوي يناير – يونيو ٢٠١٩م .

وتضمن التقرير عرضا إيضاحيا وبيانيا لمختلف المهام والمشاريع والبرامج التي نفذتها الوزارة والسلطة والمجالس المحلية في هذه الفترة ذات صلة بتفعيل مستوى الأداء العام والمضي بروح وطنية عالية لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان الحصار على الوضع الاقتصادي والتنموي في حدود ما هو متاح من إمكانيات .

واستعرض التقرير جهود الوزارة والمحليات في سياق المشروع الوطني المقاوم للعدوان ومرتزقته وتعزيز المواجهة في الجبهات والصمود الوطني العام في هذه الفترة الاستثنائية العصيبة من تاريخ الشعب اليمني.

واشتمل التقرير على المهام المؤسسية التي نفذتها الوزارة في ذات الفترة بما في ذلك ورش العمل النقاشية في عدد من المجالات ذات الصِّلة بالبناء المؤسسي والهيكلي والوظيفي للوزارة والمحليات وحشد وتنمية الايرادات المحلية وتنميتها لفائدة مواجهة الالتزامات الطارئة وتمتين الصمود الوطني في وجه العدوان.

وسجل رئيس الوزراء شكره وتقديره العالي للجهود الاستثنائية التي تقوم بها وزارة الادارة المحلية في هذه الفترة الحرجة.

ونوه بصمود قيادة الوزارة وكوادرها وكذا قيادة السلطة المحلية والمجالس المحلية وكوادرها وأدوارهم الوطنية في هذه المرحلة وسعيهم الحثيث تمثيل مصالح الوطن وعامة المواطنين.

وأكد الدكتور بن حبتور دعم حكومة الانقاذ للوزارة والمحليات وأنشطتها التطويرية التي تزداد أهميتها في ظل أجواء العدوان والحصار وإفرازاتها السلبية على قطاعات الدولة المختلفة وعامة المواطنين.

وحث الوزارة والمحليات على تكثيف جهودهم في الفترة القادمة والعمل على تنمية مستوى الايرادات لصالح المشاريع الطارئة والالتزامات الحتمية على المستوى المركزي والمحلي.

سبأ

  عدد القراء: 12

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019