بوابة الحكومة دخول   بحث
رئيس الوزراء يعزي السيد عبدالملك الحوثي في استشهاد شقيقه إبراهيم : تاريخ النشر: 12/08/2019
[12/أغسطس/2019] صنعاء – سبأ : بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه المجاهد إبراهيم بدر الدين الحوثي ، الذي ارتقت روحه إلى بارئها وهو يدافع عن وطنه وامت

وتوجه رئيس الوزراء بتعازيه القلبية وعظيم مواساته باسمه وأعضاء حكومة الإنقاذ إلى السيد عبدالملك الحوثي وأخيه وزير التربية والتعليم يحيى الحوثي وإخوانهما وبقية أفراد الأسرة الكريمة بهذا المصاب الاليم.


وأشاد بمناقب الشهيد إبراهيم ودوره البطولي في سياق معركة الوطن المصيرية في مواجهة تحالف العدوان السعودي الإماراتي ومرتزقته في ميادين العزة وجبهات الشرف والكرامة دفاعا عن الأرض والعرض.


وأكد رئيس الوزراء أن استشهاد إبراهيم وغيره من شهداء الوطن الأبرار لن يزيد أيناء الوطن الأحرار والجيش واللجان الشعبية والمتطوعين إلا قوة وثباتا على الحق والانتصار للوطن في وجه العدوان المتوحش المستمر منذ أكثر من أربع سنوات.


وابتهل إلى المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه أعالي جنانه ويعصم قلب السيد عبدالملك وقلوب إخوانه وبقية أفراد الأسرة وكافة آل الحوثي بالصبر والسلوان.


” إنا لله وإنا إليه راجعون “

  عدد القراء: 41

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019