بوابة الحكومة دخول   بحث
رئيس الوزراء يعزي في وفاة الاعلامي البارز أحمد محمد الذهباني : تاريخ النشر: 06/09/2019
بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الإعلامي والمذيع التلفزيوني المخضرم أحمد محمد الذهباني، الذي وفاة الأجل مساء أمس بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الإعلامي

وأشاد رئيس الوزراء في برقية العزاء التي بعثها لأسرة الفقيد، بمناقبه وإسهاماته الرائدة في المجالين الاذاعي والتلفزيوني وما قدمه من برامج إعلامية سياسية واجتماعية خلال فترة مسيرته المهنية الطويلة التي تجاوزت أربعين عاما خاصة في المجال التلفزيوني التي لا زالت محفورة في ذاكرة جمهوره لتميزها وملامستها لجوانب مهمة في واقع المجتمع سيما برنامج صورة الذي يعد ضمن البرامج القليلة الجريئة التي طرقت سلبيات كثيرة بأسلوب نقدي مسئول.

نوه بالمساحة التي احتلها الفقيد الذهباني في خارطة العمل الإعلامي على المستوى الوطني  وفي وجدان الناس نتيجة إخلاصة وتفانيه في أداء عمله ومهنيته التي عززت من تجربته الثرية الزاخرة بالتميز والريادة.

وأعرب رئيس الوزراء عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته لأسرة فقيد الوطن والوسط الإعلامي .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يعصم قلوب اهله وذويه وزملاءه ومحبيه بالصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

  عدد القراء: 11

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019