بوابة الحكومة دخول   بحث
رئيس الوزراء يناقش مع وزير المالية جهود إعداد خطة الإنفاق السنوية : تاريخ النشر: 11/09/2019
صنعاء - سبأ: في سبتمبر 10, 2019 اطلع رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أثناء لقائه اليوم وزير المالية شرف الدين الكحلاني، على الإجراءات المتخذة من قبل الوزارة بشأن إعداد خطة الإنفاق السنوية للعام المقبل

حيث جرى مناقشة جهود الوزارة لإعداد الخطة ومصادر تمويلها الرئيسية وأهمية البحث عن مصادر إضافية متاحة وفقا للقانون النافذ.

ووجه الدكتور بن حبتور، الوزير الكحلاني بإيلاء الصعوبات التي تواجه الوزارة وتؤثر على أدائها عناية خاصة والعمل على معالجتها .. لافتا إلى المهام الاستثنائية التي تتحملها الوزارة وقيادتها في ظل العدوان والحصار وحربه الاقتصادية وسعيه العدائي لتجفيف منابع الإيرادات.

وأكد وقوف المجلس السياسي الأعلى والحكومة مع الوزارة ومؤسساتها وأنشطتها التطويرية للأداء .. لافتا إلى أهمية تنشيط عمل المصالح التابعة للوزارة ومراعاة عدم تجاوز القوانين واللوائح النافذة المنظمة للعمل وحدود الصلاحيات.

فيما أوضح الوزير الكحلاني أن الوزارة ماضية في إعداد خطة الإنفاق وفقا لقرار مجلس الوزراء الخاص بتحويل خطة الإنفاق من نصف سنوية إلى سنوية .

وثمن عالياً دعم المجلس السياسي الأعلى والحكومة لوزارة المالية وقيادتها وحرصهما على نجاح العمل في ظل الظروف الراهنة.

وأكد وزير المالية أنه لن يدخر جهدا من أجل تطوير مستوى الأداء ومعالجة المشاكل التي تواجهها الوزارة والمؤسسات التابعة لها وتوطيد عملية التزامها بالقانون واحترامه في مختلف المستويات القيادية والإدارية.

  عدد القراء: 5

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019