بوابة الحكومة دخول   بحث
رئيس الوزراء يدشن العمل بإدارة خدمة الجمهور برئاسة الوزراء : تاريخ النشر: 20/11/2019
[20/نوفمبر/2019] صنعاء- سبأ: دشن رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم العمل بإدارة خدمة الجمهور واستقبال شكاوي المواطنين برئاسة الوزراء

واطلع رئيس الوزراء ومعه نائبه لشؤن الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان ووزراء التعليم العالي حسين حازب والثقافة عبدالله الكبسي وأمين عام مجلس الوزراء الدكتور أحمد الظرافي، على سير نشاط الإدارة والآلية الاجرائية والفنية المعتمدة لاستلام مراجعات الجهات والأشخاص المتصلة بمكتب رئيس الوزراء والامانة العامة للمجلس ودوائرها التخصصية.

كما تم الإطلاع على آلية استلام تظلمات وشكاوي المواطنين المتصلة بالوزارات والمؤسسات الحكومية وفقا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بهذا الشأن.

وشدد رئيس الوزراء على العاملين بالإدارة بذل أقصى الجهود التفاعلية مع المواطنين سواء ما يتصل بمتابعة انجاز معاملاتهم لدى رئاسة الوزراء أو موافاته بشكاوى المواطنين وتظلماتهم ذات الصِّلة بالقيادات والموظفين في الوزارات والمؤسسات الحكومية كافة.

وحمل الجميع المسؤولية عن أي تقصير أو انحراف عن أداء المهام التي من أجلها أنشأت هذه الإدارة التي تأتي في إطار السعي لمكافحة الفساد الإداري في مختلف مستوياته القيادية والوظيفية .. متمنيا للجميع التوفيق في مهامهم والتفاعل المتواصل مع المواطنين وقضاياهم.

  عدد القراء: 27

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019