بوابة الحكومة دخول   بحث
رئيس الوزراء يناقش مع محافظ شبوة الأوضاع في المحافظة : تاريخ النشر: 27/11/2019
[27/نوفمبر/2019] صنعاء - سبأ: التقى رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم محافظ محافظة شبوة أحمد الحسن الأمير.

حيث جرى الوقوف على أوضاع المحافظة في ظل الاحتلال السعودي الاماراتي والاشكاليات الأمنية التي تمر بها بتغذية من المحتل ومرتزقته.

وركز المحافظ الأمير حديثه خلال اللقاء على القضايا المتصلة بأبناء المحافظة، سيما ما يتصل بالإشكاليات التي تواجه النازحين منهم إلى العاصمة صنعاء نتيجة الظرف الاستثنائي الراهن وضرورة العمل على ترتيب أوضاعهم الانسانية والمعيشية عبر المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤن الانسانية ووفقا للبيانات المعتمدة التي تم الرفع بها من قبل قيادة المحافظة.

وأشار في ذات الوقت إلى الصعوبات التي تواجه أبناء المحافظة الدراسين في الجامعات الحكومية والأهلية والخاصة بصنعاء وأهمية مراعاة ظروفهم الصعبة والعمل على إعانتهم على مواصلة التحصيل العلمي وعدم توقف هذه العملية الهامة لمستقبل ومجتمعهم ووطنهم.

وهنأ رئيس الوزراء على نيله ثقة القيادة السياسية لتوليه محافظا لشبوة في ظل الظروف المعقدة التي يمر بها الوطن نتيجة العدوان والاحتلال والحصار.

وذكر أن صنعاء ستظل دوما عاصمة كل اليمنيين وحاضنة تاريخية وسياسية وانسانية لهم .. لافتا إلى القضايا التي طرحها المحافظ أثناء اللقاء.

وأكد الدكتور بن حبتور أنه سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لمعالجتها بما في ذلك توجيه الجهات المختصة بتذليل الصعاب أمام قيادة المحافظة وأبنائها بما يخفف عنهم ويخدم في الوقت ذاته التلاحم الوطني في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ الشعب اليمني

  عدد القراء: 35

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019