بوابة الحكومة دخول   بحث
رئيس الوزراء: برنامج التوعية حول الهوية الإيمانية سيدشن خلال الأيام القادمة : تاريخ النشر: 23/12/2019
[22/ديسمبر/2019] صنعاء- سبأ: التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، عضو مجلس الشورى خالد المداني. جرى خلال اللقاء مناقشة جوانب التنسيق بين الجهدين الرسمي والمجتمعي بشأن تدشين برنامج التوعية الوطنية حول الهوية الإيمانية التي تحدث عنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الثلاثاء الماضي بالجامع الكبير بصنعاء بحضور حشد من العلماء والمسئولين والشخصيات الاجتماعية، وترسيخ هذه الهوية في وجدان المجتمع اليمني الذي يسعى أعدائه لسلخه عن هويته الإيمانية وقيمه الأخلاقية الأصيلة.

وأشار الدكتور بن حبتور، إلى أن مجلس الوزراء سيدشن البرنامج العملي لعملية التوعية في اجتماعه المقبل وفقا للخطوط الرئيسة التي تحدث عنها قائد الثورة باعتبار أن هذا البرنامج ستتولى مسؤوليته الحكومة بالتنسيق مع المؤسسات ذات العلاقة وفقا لتوجيهات قائد الثورة.

وأكد أهمية حشد الجهود الرسمية والمجتمعية لأداء هذه المهمة خاصة من قبل العلماء والمرشدين والساسة والمثقفين لما فيه تجذير الهوية الإيمانية التي خَص بها الرسول الكريم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم، اليمنيين دون غيرهم في قوله " الإيمان يمان والحكمة يمانية ".

ولفت رئيس الوزراء، إلى أن الجميع كل من موقعه مطالب بالمشاركة الفاعلة في البرنامج التوعوي المقرر تدشينه رسميا خلال الأيام المقبلة.
  عدد القراء: 79

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020