بوابة الحكومة دخول   بحث
رئيس الوزراء يوجه بعقد اجتماع حكومي لمناقشة احتياجات محافظات مأرب وصنعاء والجوف : تاريخ النشر: 16/02/2020
[16/فبراير/2020] صنعاء- سبأ: بارك رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، لأبناء الشعب اليمني الحر الأبي، الانتصارات الباهرة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مديرية نهم محافظة صنعاء وفي محافظة الجوف وبقية الجبهات.

وأشاد رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم محافظ صنعاء عبدالباسط علي الهادي ومحافظ الجوف عامر علي المراني ومدير مديرية خب والشعف بالجوف صالح محمد ثيبة، بالأدوار البطولية لأبناء القبائل الأحرار في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع في المحافظتين وخطط العمل للعام الجاري ومستوى الانجاز للمهام والخطط خلال العام المنصرم.

واستعرض محافظ صنعاء جهود السلطة المحلية في هذه الفترة الاستثنائية والصعوبات التي تواجهها، ومنها ما يتصل بانعدام التنسيق مع المكاتب التنفيذية التي تتباعد مقرات عدد منها عن مقر قيادة السلطة المحلية وما يحمله ذلك من صعوبات في متابعة سير الأعمال التنفيذية المتصلة بالوزارات وتقييم مستوى العمل والانجاز.

ولفت إلى أهمية إسناد الحكومة للمحافظة عبر تقديم الدعم اللازم واعتماد النفقات التشغيلية الضرورية للمكاتب التنفيذية وديوان عام المحافظة.

فيما تحدث محافظ الجوف، عن الأوضاع في المحافظة بصورة عامة وإبرز احتياجاتها التنموية والخدمية، سيما في مجالات الطرق والصحة العامة والمياه والتربية والتعليم وغيرها من الاحتياجات الأساسية الملحة.

وعبر عن تطلع أبناء المحافظة لتفهم وتلبية الحكومة لتلك المتطلبات والعمل على تقديم الدعم والعون لقيادة المحافظة.

وأكد رئيس الوزراء تفهمه للقضايا التنموية والإدارية التي طرحت من قبل محافظي صنعاء والجوف.

ووجه بعقد اجتماع حكومي لمناقشة احتياجات محافظات مأرب وصنعاء والجوف في الجوانب الخدمية والبنية التحتية وفقا للخطط التي سترفع من قيادات السلطات المحلية ومعالجة أوضاع المكاتب التنفيذية فيها.

وأكد الدكتور بن حبتور أن البطولات الكبيرة لأبناء هذه المحافظات ينبغي أن تقابل من قبل الجميع بالوفاء والدعم وفقا لرؤية الشهيد الرئيس صالح الصماد " يد تبني .. ويد تحمي "

  عدد القراء: 32

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020