بوابة الحكومة دخول   بحث
نائب رئيس الوزراء ووزير الإعلام يطلعان على المرحلة الثانية من فرسان الإعلام : تاريخ النشر: 24/02/2020
[24/ فبراير/2020] صنعاء - سبأ : أطلع نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان ومعه وزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم، على مجريات المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي المسابقاتي "فرسان الإعلام" مرحلة التأهيل والتدريب الإعلامي للمتقدمين في البرنامج. وتفقد الرويشان والشامي، التجهيزات بقاعات التدريب المخصصة للمتقدمين في مجالات البرنامج في الأسبوع الأول منه، ومستوى الحضور والالتزام بالبرنامج الخاص بالمرحلة الثانية.

واستمعا خلال الزيارة من عدد من المتدربين إلى تطلعاتهم ومدى استفادتهم من المحاضرات النظرية والعملية، وكذا تقييم المدربين الأولية للمتقدمين، بهدف تأهيلهم للتصفيات في هذه المرحلة ومن ثم الوصول للمرحلة القادمة من التصفيات في رمضان.

وأكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن، على أهمية تضافر الجهود لإنجاح مراحل المسابقة .. مشيرا إلى ما ستحققه مخرجاتها من تطوير لأداء الإعلام الوطني في مواجهة الحرب الإعلامية الشرسة التي تستهدف هوية الشعب اليمني وكينونته.

وأشاد بجهود القيادة الإعلامية ممثلة بوزير الإعلام ضيف الله الشامي في سبيل الارتقاء بمشروع الرؤية الوطنية لبناء الدولة الخاص بوزارة الإعلام والتي تمثل أهدافه رافدا قويا لمنظومة الصمود اليمني.

بدوره أكد وزير الإعلام أن الجهود التي بذلت وستبذل خلال مراحل المسابقة ما كانت لتحقق النجاح لولا فضل الله وجهود كوادر الإعلام الوطني.

وأشار إلى دعم المجلس السياسي الأعلى في سبيل إنجاح المسابقة والوصول بها إلى المستوى الذي يتطلع إليه الجميع بما يسهم في تطوير أداء الأعلام الوطني.

رافقهما خلال الزيارة رئيس دائرة الدفاع والأمن برئاسة الوزراء طه السفياني وعدد من أعضاء اللجنة الإشرافية والقيادات الإعلامية.
  عدد القراء: 44

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020