بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الثلاثاء 21 ذو الحجة 1441 هـ 11 أغسطس, 2020
وزير الصناعة يكرم رئيس الهيئة العامة للاستثمار : تاريخ النشر: 07/07/2020
صنعاء 7 يوليو 2020م كرم وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة اليوم رئيس الهيئة العامة للاستثمار ياسر المنصور، تقديراً لجهوده في تشجيع الاستثمار والتعاون مع الوزارة لإنجاح المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية. وخلال التكريم بحضور وكيلي وزارة الصناعة لقطاع التجارة الخارجية عبد الله نعمان وقطاع الصناعة المهندس عادل مرغم ورئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة منذر الشرجبي أشاد وزير الصناعة، بجهود الهيئة العامة للاستثمار في تذليل الصعوبات أمام المستثمرين وتقديم التسهيلات لهم. وأشار إلى أهمية تعزيز الشراكة بين القطاعات الحكومية والقطاع الخاص ورجال الأعمال المستثمرين وإيجاد بيئة استثمارية مشجعة ومحفزة للاستثمار في القطاعات الاقتصادية .. مؤكداً استعداد وزارة الصناعة التعاون مع الهيئة ودعم جهودها في هذا الخصوص.
وثمن الوزير الدرة، تعاون رئيس الهيئة في إنجاح الموسم الثاني من المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية.. لافتاً إلى أهمية تعزيز التنسيق لتبني ورعاية المشاريع الابتكارية.
فيما أكد رئيس الهيئة العامة للاستثمار، استعداد الهيئة تعزيز التعاون مع وزارة الصناعة وقطاعاتها المختلفة لدفع العمل الاستثماري وتشجيع تنفيذ المشروعات الاستثمارية ووضع البرامج المشتركة لتطوير بيئة الاستثمار الصناعي.
ولفت إلى أهمية تمويل ورعاية الابتكارات التي تقدمت للمسابقة بما من شأنه الإسهام في رفد الاقتصاد الوطني.
  عدد القراء: 33

رجوع
  
استخدم قائمة افعال الوحدة لتحرير المحتوي

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020