بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 هـ 28 أكتوبر, 2020
دورة تدريبية بصنعاء في مجال تدقيق ومراجعة الحسابات ومعايير المراجعة والمحاسبة الدولية : تاريخ النشر: 28/09/2020
صنعاء 28 سبتمبر 2020م بدأت بصنعاء دورة تدريبية في مجال تدقيق ومراجعة الحسابات ومعايير المراجعة والمحاسبة الدولية ومعايير التقارير المالية الدولية تنظمها وزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع جمعية المحاسبين القانونيين اليمنيين .
تهدف الدورة على مدى شهر كامل إلى رفد المتقدمين بطلب الحصول على إجازة محاسب قانوني الذين وافقت على ملفاتهم لجنة إجازة المحاسبين القانونيين بوزارة الصناعة والتجارة  وأحالتهم لأداء الامتحانات المقررة قانونا  بالمعارف والمعلومات والمهارات العملية في مجال المراجعة والتدقيق والمعايير الدولية (محاسبة ومراجعة) ومعايير التقارير المالية الدولية  والمواد الأخرى ذات العلاقة.


وأوضح وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم ومدير عام المحاسبين القانونيين بالوزارة عبد الله هائل أن هذه الدورة تاني في إطار البرامج المشتركة بين الوزارة وجمعية المحاسبين القانونيين اليمنيين لتأهيل الكوادر المحاسبية وتطوير قدراتهم .

وأشارا إلى أن هذه الدورة تم إقرارها من قبل لجنة إجازة المحاسبين القانونين استعدادا  لامتحانات إجازة المحاسب القانوني المقرر انعقادها الأول من شهر نوفمبر القادم .

ونوها بالتعاون الكبير بين وزارة الصناعة والتجارة وجمعية المحاسبين القانونيين اليمنيين في مختلف الجوانب ومنها تدريب وتأهيل المحاسبين القانونيين والارتقاء بالمهنة.. مؤكدين استعداد قيادة الوزارة لتقديم كافة التسهيلات والدعم لإنجاح برامج وأنشطة الجمعية. 

حضر الافتتاح رئيس جمعية المحاسبين القانونيين الدكتور عبد الملك حجر وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبد الحميد مانع الصيح والدكتور محمد سعيد الحاج والدكتور عبدالله با مشموس.
  عدد القراء: 9

رجوع
  
استخدم قائمة افعال الوحدة لتحرير المحتوي

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020