بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 هـ 28 أكتوبر, 2020
الغرفة التجارية بأمانة العاصمة تكرم وكيل قطاع خدمات الأعمال بوزارة الصناعة  : تاريخ النشر: 28/09/2020
صنعاء ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٠م كرمت إدارة الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة اليوم وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم تقديرا لجهوده في تحسين بيئة الأعمال.  وخلال التكريم أوضح نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة محمد محمد صلاح ان هذا التكريم يأتي تقديرا لجهود وكيل وزارة الصناعة والتجارة في تعزيز وتحسين بيئة الأعمال للقطاع الخاص وتسهيل الحصول على الخدمات المقدمة من الوزارة .
وأشاد بدور وزارة الصناعة والتجارة في تطوير وتحديث أنظمة خدمات الجمهور  وتفعيل نظام الشكاوى لتبسيط الإجراءات للمستفيدين من خدمات الوزارة والمتعاملين وحل مشاكلهم أولاً بأول .

ولفت إلى أهمية التكامل والتعاون بين الوزارة والغرفة التجارية في كافة المجالات ومنها جوانب تحسين خدمات الأعمال بما يسهل على القطاع الخاص والتجاري الحصول على الخدمات بكل سهولة ويسر .

من جانبه عبر وكيل الوزارة لقطاع خدمات الأعمال عن الشكر والتقدير لقيادة الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة بأمانة العاصمة.. لافتا إلى أن هذا التكريم حافزا قويا للوزارة لاستمرار تحسين وتطوير الخدمات المقدمة لكافة المستفيدين .

وأكد اهتمام قيادة الوزارة بتسهيل أعمال القطاعات الصناعية والتجارية وإيجاد شراكة حقيقية مع القطاع الخاص .

حضر التكريم من الغرفة التجارية ياسر السدعي وتميم السقاف وخالدالعلفي
  عدد القراء: 20

رجوع
  
استخدم قائمة افعال الوحدة لتحرير المحتوي

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020