بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الأربعاء 12 صفر 1442 هـ 30 سبتمبر, 2020
رئيس محكمة سنحان يترأس اجتماعاً موسعاُ بقيادات مديرية سنحان : 27/07/2019
ترأس القاضي عبد الولي حمود عبده الشعباني رئيس محكمة سنحان الابتدائية بمحافظة صنعاء اليوم اجتماعا موسعاً بمختلف القيادات القضائية والأمنية وجهات الضبط القضائي وقيادة السلطة المحلية بمديرية سنحان.
 
 
27 يوليو 2019م
صنعاء- الإعلام القضائي اليمني:

ترأس القاضي عبد الولي حمود عبده الشعباني رئيس محكمة سنحان الابتدائية بمحافظة صنعاء اليوم اجتماعا موسعاً بمختلف القيادات القضائية والأمنية وجهات الضبط القضائي وقيادة السلطة المحلية بمديرية سنحان.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام المديرية مجاهد حسن عائض ووكيل نيابة سنحان الابتدائية القاضي عبد الله قائد الصانع ومدير أمن المديرية عبد الحق السراجي وقضاة ومدير محكمة سنحان الابتدائية ورئيس قلم التوثيق بالمحكمة تم مناقشة أهم وأبرز المشكلات القضائية والأمنية التي تواجهها الجهات القضائية والضبطية والأمنية بالمديرية وما ينتج عن أعمال السطو على المال العام ونهب الأراضي والممتلكات وغيرها من الجرائم بحق الوطن والمواطن والتي تؤثر على أمن واستقرار المواطنين بالمديرية.

وناقش الاجتماع بمشاركة مدراء أقسام الشرطة بالمديرية ما يتعلق بقضايا المنتحلين لصفة الأمناء الشرعيين وما يتعلق بوضع سجن الاحتياطي بالمديرية مبنى المحكمة.

ودعا المجتمعون إلى أن يتم عقد مثل هذا الاجتماع بصفة دورية لمناقشة هموم ومشكلات المديرية والمواطنين فيها بكل شفافية واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان تمكين المواطنين من ممارسة حياتهم الطبيعية بكل أمان واستقرار.

وخرج المجتمعون بالاتفاق على مضاعفة الجهود ورفع وتيرة التنسيق والتكامل بين جميع الجهات لتمكين الأجهزة القضائية والأمنية وأجهزة السلطة المحلية وجهات الضبط من أداء مهامها بتكاملية في سبيل تسهيل وتيسير ضبط المخالفين والمتسببين في اختلاق المشكلات وإقلاق السكينة العامة وبما يحقق استقرار الجوانب الأمنية للمديرية وتمكين المواطنين من العيش بسلام ويساعد الجهات من معاقبة كل من يمارسون إقلاق الأمن والسكينة وبما يخدم المصلحة العامة للمنطقة.
  عدد مرات الاستعراض: 87
رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020