بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الاثنين 16 محرم 1441 هـ 16 سبتمبر, 2019

 

برقية عزاء ومواساة : 09/08/2019
بسم الله الرحمن الرحيم (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ) صدق الله العظيم الأخ قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي ببالغ الحزن وعميق المواساة بلغنا نبأ استشهاد المجاهد ابراهيم بدرالدين الحوثي الذي
 
 
برقية عزاء ومواساة


بسم الله الرحمن الرحيم
(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ) 
صدق الله العظيم

الأخ قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي ببالغ الحزن وعميق المواساة بلغنا نبأ استشهاد المجاهد ابراهيم بدرالدين الحوثي الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي الاماراتي.

وبهذه الفاجعة الاليمة نعزيكم وكافة اسرة الشهيد الكريمة واقاربه ومحبيه.

ان هذه الدماء التي سفكت ودماء شهدائنا العظماء لن تزيد شعبنا اليمني الا اصرارا على مواصلة الدفاع عن نفسه حتى تحقيق النصر بإذن الله تعالى.

لقد كان الشهيد ابراهيم بدرالدين الحوثي مجاهدا صادقا ومؤمنا نقيا نذر حياته لله والعمل في سبيل الله والدفاع عن المستضعفين حيث كان سباقا في مسيرته الجهادية منذ الحرب الاولى الظالمة على اخيه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي والذي عرف بتواضعه الجم واخلاقه العالية وقربه من الناس وخدمته لهم.

واننا اذ ندين هذه الجريمة البشعة و العملية الاجرامية فلن تزيدنا الا اصرارا وعزيمة وثباتا في مواجهة العدوان والدفاع عن شعبنا المظلوم حتى تحقيق النصر باذن الله تعالى.

نسأل الله تعالى ان يتقبل الشهيد في اعلى عليين بجوار الانبياء والشهداء والصديقين وحسن اؤلئك رفيقا وانا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل


القاضي أحمد بن عبدالله عقبات
وزير العدل 
وكافة منتسبي السلطة القضائية
  عدد مرات الاستعراض: 8
رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019