بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الأربعاء 16 صفر 1441 هـ 16 أكتوبر, 2019

 

بدء دورة فنون التقرير الصحفي بوزارة العدل : 14/09/2019
أكد نائب وزير العدل القاضي سعد أحمد هادي أهمية دور الإعلام في نشر التوعية القانونية والقضائية في أوساط المجتمع. وأشار نائب وزير العدل في افتتاح دورة تدريبية حول فنون التقرير الصحفي تنظمها الإدارة العامة للتدريب والتأهيل بالتعاون مع الإدارة العامة للإعلام والتوعية القضائية بالوزارة اليوم
 
 صنعاء - سبأ :
14 سبتمبر 2019م

 أكد نائب وزير العدل القاضي سعد أحمد هادي أهمية دور الإعلام في نشر التوعية القانونية والقضائية في أوساط المجتمع.

وأشار نائب وزير العدل في افتتاح دورة تدريبية حول فنون التقرير الصحفي تنظمها الإدارة العامة للتدريب والتأهيل بالتعاون مع الإدارة العامة للإعلام والتوعية القضائية بالوزارة اليوم، إلى أهمية الدورة في تأهيل الكادر الإعلامي في السلك القضائي.

وشدد على أهمية التعاطي مع مختلف أوجه العمل القضائي وإيجاد رسالة إعلامية قضائية مهنية تراعي خصوصية عمل المؤسسة القضائية .

ولفت نائب وزير العدل إلى دور الإعلام، التوعوي والقانوني والقضائي وتعريف المواطن بحقوقه وواجباته بما يخدم المصلحة العامة.

فيما أوضح مدير عام العلاقات العامة والتوعية القضائية إسماعيل الموشكي أن الدورة التي تستمر خمسة أيام بمشاركة 23 إعلامياً من كافة هيئات السلطة القضائية تأتي ضمن سلسلة دورات تدريبية لبرنامج التحرير الصحفي لتطوير مهارات كوادر الإعلام القضائي.

وأشار الموشكي إلى أهمية التنسيق بين الإعلام القضائي والأجهزة القضائية كالمحاكم والنيابات.
  عدد مرات الاستعراض: 6
رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019