بوابة الحكومة دخول   بحث
فعالية بمديرية دمت في الضالع بمناسبة المولد النبوي : 04/11/2019
نظم موظفو محكمة دمت الابتدائية بمحافظة الضالع فعالية خطابية وإنشادية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم. في الفعالية أكد رئيس محكمة دمت الابتدائية القاضي محمد الظاهري ومدير عام محكمه الاستئناف القاضي ناجي العمري،
 
 [04/نوفمبر/2019]
#الضالع - سبأ:

نظم موظفو محكمة دمت الابتدائية بمحافظة الضالع فعالية خطابية وإنشادية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

في الفعالية أكد رئيس محكمة دمت الابتدائية القاضي محمد الظاهري ومدير عام محكمه الاستئناف القاضي ناجي العمري، أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة النبي والاقتداء بنهجه .

وأشارا إلى أن الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم يعزز الصمود في مواجهة العدوان، وحثا على حضور الفعالية المركزية التي ستقام بمحافظة ذمار.

فيما أكد مدير مديرية دمت سلطان فاضل دور القضاء في إرساء دعائم العدل الذي جاء به المصطفي محمد صلى الله عليه وآله وسلم. .. مبينا أن ذكرى المولد النبوي تجسد قيم وأخلاق اليمنيين المقتبسة من أخلاق نبي الهدى .

كما ألقيت عدة كلمات أشارت جميعها إلى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل الفعالية التى حضرها مدير مكتب المحافظ أبو إسماعيل راوية ، وأعضاء نقابة المحامين والأمناء ومدراء الوعظ والإرشاد بمكتب الأوقاف بالمحافظة والمديرية، فقرات إنشادية وشعرية معبرة.
  عدد مرات الاستعراض: 38
رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020