بوابة الحكومة دخول   بحث
محكمة ونيابة استئناف حجة تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي : 05/11/2019
نظمت محكمة ونيابة استئناف محافظة حجة اليوم، فعالية احتفالية في ذكرى المولد النبوي الشريف. وفي الفعالية التي حضرها رئيس محكمة الاستئناف القاضي عبدالملك شرف الدين و رئيس النيابة العامة القاضي عبدالله العلفي .. أكد المحافظ هلال الصوفي أن احتفال الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي يعبر عن هويته الإيمانية المحمدية وعلاقته الوثيقة بالرسول الأعظم .
 
 [05/نوفمبر/2019]
#حجة - سبأ :

نظمت محكمة ونيابة استئناف محافظة حجة اليوم، فعالية احتفالية في ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس محكمة الاستئناف القاضي عبدالملك شرف الدين و رئيس النيابة العامة القاضي عبدالله العلفي .. أكد المحافظ هلال الصوفي أن احتفال الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي يعبر عن هويته الإيمانية المحمدية وعلاقته الوثيقة بالرسول الأعظم .

ولفت إلى المكانة التي تحتلها هذه المناسبة في نفوس أبناء الأمة العربية والإسلامية وعلى وجه الخصوص شعب الإيمان والحكمة ,, مثمناً تفاعل السلطة القضائية من خلال اقامة هذه الفعالية الاحتفائية بمولد النبي الكريم عليه وعلى آله افضل الصلوات والتسليم.

من جانبه أشار رئيس محكمة الاستئناف إلى معاني ودلالات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف ,, مؤكداً أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة رسول الإنسانية في تعزيز قيم الإخاء والثبات والصمود في مواجهة العدوان .

واعتبر القاضي شرف الدين هذه المناسبة محطة لتقييم واقع الأمة الإسلامية في مرحلة من أهم وأخطر المراحل التي تمر بها جراء الانقسام والتشتت والوهن ..مؤكدا أن تكالب الأعداء لن يزيد أبناء اليمن إلا قوة وصلابة وتمكينا.

تخلل الفعالية التي حضرها مشرف المحافظة نائف أبو خرفشة ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس و رؤوساء وأعضاء الشعب القضائية والنيابية العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن عظمة هذه المناسبة وأهمية الاحتفال بها.
  عدد مرات الاستعراض: 39
رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020