بوابة الحكومة دخول   بحث
محكمة استئناف ريمة والمحاكم الابتدائية تحيي ذكرى المولد النبوي : 06/11/2019
ريمة - سبأ : نظمت محكمة استئناف محافظة ريمة والمحاكم الابتدائية اليوم فعالية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف. وفي الفعالية التي حضرها رئيس محكمة استئناف ريمة القاضي محمد الشهاب ورئيس محكمة الجبين الابتدائية
 
[06/نوفمبر/2019]

ريمة - سبأ :
نظمت محكمة استئناف محافظة ريمة والمحاكم الابتدائية اليوم فعالية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية التي حضرها رئيس محكمة استئناف ريمة القاضي محمد الشهاب ورئيس محكمة الجبين الابتدائية القاضي فؤاد حاجب ووكيلا المحافظة حافظ الواحدي وعبدالله الضبيبي ،أشار أمين محلي المحافظة حسن العمري الى أهمية الاحتفال بذكرى مولد رسول الهدى واستلهام منه القيم والأخلاق النبوية في تعزيز روح الثبات والصمود في مواجهة الطغاة والمستكبرين .
وقال " أن التاريخ ملئ بالأحداث والحقائق التي تدحض المزاعم والأكاذيب التي ينتجها أعداء الإسلام والمسلمين بحق الرسول الاعظم ، مؤكدا مهما تكالب الأعداء على اليمن لن يزيد أبناء الشعب اليمني الإ قوة وصلابة " .
والقيت كلمات من قبل مدير محكمة إستئناف ريمة القاضي علي النهاري والمحامي محمد الحجال ومدير الاوقاف بالمحافظة فتح الدين النهاري ، أشارت الى ضرورة إحياء هذه المناسبة لما لها من أهمية خاصة وأن الأمة العربية والإسلامية تشهد مؤامرة تحاك ضدها بهدف عزلها وإبعادها عن نهج الحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.
وأكدت الكلمات الى ضرورة استلهام العبر والدروس من هذه المناسبة بالتحلي بصفات الرسول الاعظم والاقتداء به والسير على نهجه .
تخلل الفعاليات الذي حضرها مدراء ادارات ورؤساء اقسام وموظفو المحاكم ، عدد من الكلمات وقصيدة شعرية اكدت في مجملها السير على نهج الرسول الكريم في تحقيق العدل ومواجهة الظلم. 
  عدد مرات الاستعراض: 37
رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020