بوابة الحكومة دخول   بحث
مناقشة آلية تحسين الأداء بمحاكم ونيابات الاستئناف بمحافظتي إب وتعز : 06/11/2019
ناقش لقاء موسع عقد بمحافظة إب اليوم آلية تحسين الأداء بمحاكم ونيابات استئناف محافظتي إب وتعز وتنفيذ توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى لمكافحة الفساد . وتطرق اللقاء الذي حضره محافظ تعز أمين علي البحر،إلى جوانب التنسيق للمشاركة الواسعة في الاحتفال بذكرى المولد النبوي .
 
 [06/نوفمبر/2019]

إب - سبأ :
ناقش لقاء موسع عقد بمحافظة إب اليوم آلية تحسين الأداء بمحاكم ونيابات استئناف محافظتي إب وتعز وتنفيذ توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى لمكافحة الفساد .
وتطرق اللقاء الذي حضره محافظ تعز أمين علي البحر،إلى جوانب التنسيق للمشاركة الواسعة في الاحتفال بذكرى المولد النبوي .
وفي اللقاء أكد نائب وزير العدل القاضي سعد أحمد هادي أن اﻹحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف يمثل محطة للتزود بمنهج النبي الخاتم والتأسي به في محاربته لكل انواع الفساد واﻹفساد.
ولفت إلى أن إحياء هذه المناسبة يمثل حافزا قويا لمعالجة الاختلالات والإسهام في تعزيز قيم العمل والإخلاص والولاء لله ورسوله .
وأشار إلى الأهمية الكبيرة التي تكتسبها ذكرى المولد النبوي في نشر العدل واستلهام الدروس من نهج الرسول الكريم وتكريس مبادئه وأخلاقه التي تحلى بها للنهوض بواقع الأمة وتحقيق رفعتها وعزتها.
ودعا الجميع الى المشاركة الواسعة والاحتشاد في الفعاليات المركزية التي ستقام بالمناسبة تأكيدا على حبنا للنبي الخاتم والسير على نهجة القويم.
من أشار حث مشرف محافظة إب يحي اليوسفي ، منتسبي الجهاز القضائي إلى أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي واﻹقتداء برسول الله في تحقيق العدل واتباع كتاب الله وهدي رسوله اﻷكرم.
ولفت إلى أهمية الحرص على نصرة المظلوم واﻹقتصاص له من الظالم تأسيا برسول الله في إرساء العدل والمساواه والحرية .
بدوره أكد رئيس المحكمة اﻹستئنافية بالمحافظة القاضي عبدالعزيز الصوفي أن اﻹحتفاء بالمولد النبوي يجسد مدى حب اليمنيين لرسول الله والتأسي بصموده في مواجهة الأعداء .
وأشار الى أهمية هذا اللقاء في التحشيد للفعالية المركزية بذكرى ميلاد سيد البشرية والتي ستعكس عظمة اليمنيين وحبهم للنبي الخاتم .
ولفت إلى أن أهم مرتكزات القوة والنصر على الأعداء هو التمسك بالدين الاسلامي الحنيف والاقتداء بمعلم البشرية وقائدها اﻷعظم، محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.
وحث رئيس استئناف إب كآفة منتسبي الجهاز القضائي على التفاعل والمشاركة الايجابية في مختلف الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي ، استشعارا منهم لمسئولياتهم في التذكير بشمائل النبي اﻷكرم وفضائله المحمدية .
وتطرقت كلمة الإداريين التي القاها القاضي رشاد العقيدة إلى المحطات والمواقف الجهادية التي خاضها رسول الله من أجل توحيد الأمة وإعلاء راية الدين والسير علی النهج القرآني للانتصار علی قوى الظلم والطاغوت.
حضر اللقاء وكيل وزارة العدل لقطاع المحاكم والتوثيق القاضي أحمد عباس الجرافي ووكيلا محافظة إب عبدالواحد المروعي وعبدالفتاح غلاب، ورئيس النيابة العامة الدكتور مروان المحاقري ، والمسئول الثقافي بالمحافظة أبو حسام القطابري ومدير التوثيق محمد الديلمي.
  عدد مرات الاستعراض: 33
رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020