بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الجمعة 19 ذو القعدة 1441 هـ 10 يوليه, 2020
رئيسا استئناف عمران يزوران السجن المركزي ويوزعان فرش وملابس تقي البرد للاحداث (تصحيح) : 02/12/2019
قام اليوم رئيس محكمة استئناف محافظة عمران القاضي عبدالكريم الشامي ومعه رئيس نيابةالاستئناف القاضي عبدالباري الوزير بزيارة تفقدية الى السجن المركزي بالمحافظة.
 
 الاثنين 2 ديسمبر 2019م
عمران- #الاعلام_القضائي_اليمني:

قام اليوم رئيس محكمة استئناف محافظة عمران القاضي عبدالكريم الشامي ومعه رئيس نيابةالاستئناف القاضي عبدالباري الوزير بزيارة تفقدية الى السجن المركزي بالمحافظة.

وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير العدل القاضي أحمد عبد الله عقبات بضرورة العمل الجاد لرعاية السجناء والاهتمام بهم وتفقد أحوالهم والتي تأتي ضمن الإجراءت العملية التي تنفذها الوزارة والأجهزة التابعة لها لترجمة توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في هذا الخصوص.

واطلع القاضيان الشامي والوزير على أحوال السجناء خلال هذه الزيارة كما استمعا لتوضيحات حول واقع السجن وأوضاع نزلائه من إدارة السجن وبعض السجناء.

كما قام رئيسا محكمة ونيابة استئناف عمران بالاطلاع على اصلاحية وتأهيل الاحداث في المحافظة.

وخلال الزيارة -التي رافقهما خلالها اعضاء من اللجنة الفنية لنظام عدالة الأحداث وممثلي عن وزارة العدل- قام رئيس محكمة استئناف عمران بتوزيع عدد من الفرش والبطانيات والملابس التي تخفف من وطأة البرد على الأحداث بحضور ممثلي الوزارة وتنسيق اللجنة الفنية لعدالة الأطفال.

هذا وكان مدير السجن المركزي بعمران ابو زيد الحوري في استقبال رئيسي المحكمة والنيابة الاستئنافيتين ورافقهما خلال الزيارة واطلعهما على أحوال وأوضاع السجناء في سجن المحافظة.
  عدد مرات الاستعراض: 72
رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020