بوابة الحكومة دخول   بحث
 
السبت 13 ذو القعدة 1441 هـ 04 يوليه, 2020
رئيس محكمة بني الحارث يعقد لقاء موسعا بالامناء الشرعيين : 09/12/2019
عقد اليوم رئيس محكمة بني الحارث القاضي طه عبدالله عقبة لقاء موسعا للامناء الشرعيين بمديرية بنى الحارث.
 
 صنعاء [9/ديسمبر/2019]

عقد اليوم رئيس محكمة بني الحارث القاضي طه عبدالله عقبة لقاء موسعا للامناء الشرعيين بمديرية بنى الحارث.

وفي اللقاء -الذي حضره مدير عام المديرية حمد بن راكان الشريف ومدير الأشغال بالمديرية ابراهيم الغفاري.ونائب مدير عام التوثيق بوزاره العدل محمد مطهر الشامي و موظفو قلم التوثيق بالمحكمة- وجه رئيس المحكمة الامناء بدورهم الرئيسي في الحفاظ على الامن والاستقرار بالتزامهم بالقوانين واللوائح والتعميمات الوزارية.

واستعرض اللقاء اهم وابرز الاشكاليات التي تواجه الأمناء ووجه رئيس المحكمة بالحلول المناسبة لها.. مؤكدا أنه سيكون عام 2020م عاما صارما مع الحق لهم وعليهم.

ووجه القاضي عقبة أن يمارس الأمين عمله في مكتب خاص به يضع عليه لوحة يبين فيها أسمه ونطاق اختصاصه ورقم وتاريخ الترخيص الصادر له بمزاولة المهنةوبالملاحظات اللازمة لاعمالهم ونبههم الى القضايا التي يكثر ورودها للمحكمة كقضايا الشفعة والمراهق ووجه بمعالجة المواضيع قبل صدورها الى المحكمة.

وتم تسليم الأمناء تعليمات وارشادات هامة من قبل قلم التوثيق.

من جانبه تحدث مدير عام المديرية حول المشاكل والإشكاليات التي تحصل من قبل الامناء ومن قبل المنتحلين لصفة الامين.. منوها إلى ضبط المنتحلين و أهمية الالتزام باللوائح والقوانين النافذة.

من جهته أكد مدير الاشغال على ضرورة التحري والدقه عند تحرير اي محرر فيما يخص المخططات التي تخص الدولة كما نبه لبعض القضايا الهامة.

حضر اللقاء مدير المحكمه عادل بادي ومدير المتابعه بقطاع المحاكم والتوثيق اسماعيل السعواني.
  عدد مرات الاستعراض: 134
رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020