بوابة الحكومة دخول   بحث
رئيس محكمة استئناف البيضاء يتفقد أحوال نزلاء السجن المركزي برداع : 12/12/2019
قام –اليوم- رئيس محكمة استئناف محافظة البيضاء القاضي ساري محمد صالح العجيلي بزيارة تفقدية إلى السجن المركزي برداع. تأتي هذه الزيارة تنفيذا لتوجيهات وزير العدل وقيادة السلطة القضائية
 
الخميس 12ديسمبر 2019م
البيضاء-#الإعلام_القضائي:
قام –اليوم- رئيس محكمة استئناف محافظة البيضاء القاضي ساري محمد صالح العجيلي بزيارة تفقدية إلى السجن المركزي برداع.
تأتي هذه الزيارة تنفيذا لتوجيهات وزير العدل وقيادة السلطة القضائية عطفاُ على توجيهات قائد الثورة والقيادة السياسية حول رعاية السجناء والاهتمام بهم وتفقد أحوالهم.
وفي الزيارة -التي رافقه فيها وكيل نيابة البحث والسجون القاضي عبد الله التيسي ومدير عام محكمة الاستئناف نصار الناشري- اطلع القاضي العجيلي على أحوال السجناء استمع لتوضيحات حول واقع السجن وأوضاع نزلائه من إدارة السجن وبعض السجناء.
كما قام رئيس محكمة الاستئناف بزيارة الوحدة الصحية الموجودة داخل السجن المركزي واطلع على تجهيزاتها المختلفة.
وخلال الزيارة التي استقبله فيها مدير السجن المركزي برداع العقيد محمد محمد الحيفي استمع القاضي العجيلي والقاضي التيسي من مدير السجن إلى شرح تفصيلي عن أحوال وأوضاع السجناء والسجينات في سجن رداع والذي يعتبر حاليا هو السجن المركزي بالمحافظة.
كما استمع رئيس الاستئناف ومعه وكيل نيابة البحث والسجون لتوضيح مدير السجن حول الإشكاليات التي تواجهها إدارة السجن ووعد بمعالجتها فيما هو في إطار اختصاصه والتواصل مع الجهات المعنية لحل مختلف الإشكاليات والصعوبات.
وخلال شرحه أوضح مدير السجن أن الوحدة الصحية الخاصة بالسجن تفتقر إلى الكادر البشري وما ينتج عن ذلك من قصور الوحدة الصحية عن القيام بدورها كما يجب في تقديم الرعاية الصحية للسجناء والسجينات.
وخلال الزيارة التي تأتي ضمن الإجراءات العملية التي تنفذها السلطة القضائية حول السجناء قام رئيس محكمة الاستئناف بتوزيع الملابس الشتوية والبطانيات التي تخفف من وطأة البرد على المساجين والسجينات. 
  عدد مرات الاستعراض: 72
رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020