بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الاثنين 22 جمادى الآخره 1441 هـ 17 فبراير, 2020

 

محاضرة لوكلاء النيابات ومأموري الضبط القضائي بالأمانة ومحافظة صنعاء : 26/12/2019
نظمت دائرة التدريب والتأهيل بمكتب النائب العام اليوم، محاضرة بعنوان "الرقابة الإلهية وأثرها في أداء الواجب الوظيفي" لوكلاء النيابات ومأموري الضبط القضائي بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء. [26/ديسمبر/2019]
صنعاء- سبأ:

نظمت دائرة التدريب والتأهيل بمكتب النائب العام اليوم، محاضرة بعنوان "الرقابة الإلهية وأثرها في أداء الواجب الوظيفي" لوكلاء النيابات ومأموري الضبط القضائي بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

 وفي المحاضرة التي شارك فيها رئيس المكتب الفني بمكتب النائب القاضي احمد الجندبي وعضو اللجنة العليا للانتخابات – عضو هيئة التفتيش القضائي بمكتب النائب العام سابقا القاضي على الصامت ووكيل مصلحة الأحول المدنية – عضو لجنة تصحيح المسار وترسيخ العمل المؤسسي العميد عبد الحميد المؤيد، تحدث وكيل وزارة الأوقاف الشيخ صالح الخولاني، عن أهمية الرقابة الإلهية في الارتقاء بالوظيفة العامة خصوصا المتعلقة بالقضاء والأمن .

وأكد في المحاضرة أن صمود الجبهة الداخلية ما كان له أن يستمر ما لم تقم أجهزة العدالة بدورها في حماية الحقوق العامة والخاصة وتأمين المواطنين في انفسهم وممتلكاتهم.

وأشار إلى العواقب الوخيمة في حال أي تقصير في أداء هذا الواجب الوظيفي .. داعيا إلى المزيد من العمل وشحذ الهمم والتمسك بالهوية الإيمانية التي من أبرز مرتكزاتها التأكيد على أداء الواجب كل من موقعه.

فيما أشار مسؤول الوحدة الثقافية والإرشاد بأمانة العاصمة الدكتور قيس الطل إلى المسؤولية التي يتحملها الجميع في مواجهة العدوان وحروبه العسكرية والاقتصادية وأخيرا الناعمة ضد الشعب اليمني بهدف تركيعه وإخضاعه .

ولفت إلى التضحيات التي يقدمها الأبطال في الجبهات ما يتطلب من الجميع وفي مقدمتهم رجال القضاء والأمن  مواجهة هذه الحروب من أجل تامين وحماية الجبهة الداخلية وتماسك المجتمع .
  عدد مرات الاستعراض: 29
رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020