بوابة الحكومة دخول   بحث
النائب العام يتفقد سير العمل في نيابات المحويت عقب إجازة عيد الأضحى : 08/08/2020
تفقد النائب العام القاضي نبيل ناصر العزاني اليوم سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى في نيابات محافظة المحويت.
 
 
[08/اغسطس/2020]
المحويت - سبأ:

تفقد النائب العام القاضي نبيل ناصر العزاني اليوم سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى في نيابات محافظة المحويت.

وخلال الزيارة التقى النائب العام رئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي عبد المغني البركاني ووكلاء نيابات شبام القاضي عادل السريحي والطويلة القاضي عبدالوهاب الصياد والمحويت القاضي بشير الشامي والخبت القاضي محمد البصراوي وعدد من أعضاء النيابة والموظفين.

وأشاد القاضي العزاني، بمستوى الانضباط .. مشير إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تقييما أكثر للمثابرين في أعمالهم ومحاسبة المقصرين، وكذا تنفيذ خطط تطويرية للأعمال الإدارية بما يخدم العمل القضائي.

وشدد على أهمية انجاز القضايا أولاً بأول وأن يكون العام الهجري الجديد بداية لمرحلة أكثر جدية في ظل الإجراءات القانونية التي تضمن مخرجات صحيحة تحقق العدالة المطلوبة.

ووجه النائب العام بالالتزام بإدخال البيانات إلى نظامي سير الدعوى الجزائية وقيد السجناء لما لذلك من أهمية في تتبع حركة القضايا ومعرفة أسباب تأخرها للعمل على معالجتها والاستفادة من ذلك في إعداد الإحصائية.

وكان النائب العام اطلع على سجلات قيد القضايا الجسيمة وغير الجسيمة والحبس الاحتياطي والتنفيذي ومستوى التقيد بالتعاميم الصادرة بشأنها لضمان حفظ المعلومات وحقوق المتقاضين.

من جانبه عبر رئيس ووكلاء وأعضاء وموظفي النيابات عن امتنانهم لهذه الزيارة والاهتمام الذي يوليه النائب العام بالنيابات في المحافظات، وهو ما لمسوه على الواقع في مختلف الجوانب.
  عدد مرات الاستعراض: 34
رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020