بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 8 شعبان 1441 هـ 02 أبريل, 2020
 
التقى فخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل والنائب العام القاضي نبيل العزاني ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي.
 
أكد وزير العدل القاضي أحمد عبدالله عقبات أن قيادة وزارة العدل لن تتهاون مع أي شخص أو موظف يتورط في قضايا رشوة أو ابتزاز أو فساد أو إخلال بنظام العمل الإداري بقصد التكسب ، لأننا عازمون على اجتثاث الفساد ومحاربته أينما وجد وكيفما كان ومن يقف وراءه.
 
أكد محامي عام نيابات الأموال العامة القاضي مجاهد أحمد عبدالله، على دور نيابات الأموال العامة في التصدي لجرائم الفساد والمال العام واسترداد الأموال العامة المنهوبة . وأشار محامي الأموال العامة، في اختتام ورشة العمل الرابعة حول تنفيذ الأحكام الجنائية وإجراءات تحصيل الأموال العامة،
 
تفقد النائب العام القاضي نبيل ناصر العزاني، اليوم، سير العمل الإجرائي للقضايا المضبوطة بمباحث أمانة العاصمة . وفي الزيارة التي رافقه فيها رئيس النيابة الجزائية بأمانة العاصمة القاضي خالد الماوري ووكيل نيابة البحث الجنائي القاضي صارم الدين مفضل،
 
نعى مجلس القضاء الأعلى، القاضي عبدالرحمن عبدالله عبد الجليل عضو نيابة استئناف محافظة الحديدة الذي وافاه الأجل أمس نتيجة ذبحة صدرية بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة العمل القضائي.
الصفحة 35 مـن 49 الأولى   السابق   30  31  32  33  34  [35]  36  37  38  39  التالى   الاخيرة   

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020