بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 27 جمادى الأولى 1441 هـ 22 يناير, 2020

 

 
نظمت دائرة التدريب والتأهيل بمكتب النائب العام، اليوم محاضرة بعنوان "الرقابة الإلهية وأثرها في أداء الواجب الوظيفي" لوكلاء النيابات ومأموري الضبط القضائي بأمانة العاصمة.
 
عقد اليوم بالحديدة اجتماع قضائي موسع لمناقشة سير العمل القضائي في عدد من المحاكم والنيابات فيها. وأكد الاجتماع -الذي ترأسه رئيسا محكمة ونيابة استئناف المحافظة القاضي عبداللطيف نصار والقاضي هادي عيضه- على ضرورة سرعة البت في القضايا التي يقع علئ ذمتها مساجين رهن التحقيق والمحاكمة.
 
ناقش وزير العدل القاضي أحمد عبدالله عقبات اليوم مع أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية عبد المحسن طاووس، أوجه التعاون بين الوزارة والمجلس، خاصة ما يتعلق بتوفير احتياجات الوزارة من تجهيزات فنية.
 
ناقش وزير العدل القاضي أحمد عبدالله عقبات اليوم مع أمين عام المجلس الأعلى للأمومة والطفولة أخلاق الشامي، سبل تعزيز التعاون بين اللجنة الفنية لعدالة الأطفال التي ترأسها وزارة العدل والمجلس عضو، خاصة قضايا الأطفال في تماس مع القانون.
 
تفقد النائب العام القاضي نبيل ناصر العزاني، اليوم سير العمل القضائي والإداري بنيابة استئناف جنوب أمانة العاصمة ونيابة جنوب غرب الأمانة.
الصفحة 8 مـن 43 الأولى   السابق   3  4  5  6  7  [8]  9  10  11  12  التالى   الاخيرة   

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020