بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الاثنين 23 ربيع الأول 1439 هـ 11 ديسمبر, 2017
إعلانات ومناقصات
إعلان مناقصة رقم ( 3) ترميم مبنى محكمة صيرة الإبتدائية م/عدن لسنة 2008 م

  تعلن وزارة العدل عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (3) لعام 2008 م لتنفيذ أعمال:ترميم وصيانة وتاهيل مبنى  محكمة صيرة الابتدائية   م/ عدن  . والتي سيتم التمويل من الموازنة العامة للسلطة القضائية .   على الراغبين من المقاولين المصنفين والمؤهلين حتى الدرجة الخامسة  فقط المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي :-   وزارة العدل – الإدارة العامة للشؤن المالية   - إدارة المشتريات ابتداءً من تاريخ :-  13/ 3/ 2008م . <span style="  
إعلان مناقصة رقم (2 ) ترميم محكمة عمران الابتدائية م/ عمران لسنة 2008 م

 تعلن وزارة العدل عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (2) لعام 2008 م لتنفيذ أعمال:ترميم محكمة عمران الابتدائية م/ عمران  . والتي سيتم التمويل من الموازنة العامة للسلطة القضائية .   على الراغبين من المقاولين الراغبين المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي :-   محكمة استئناف عمران  –قسم المشتريات والخدمات  ابتداءً من تاريخ :-  3/4/ 2008م . لشراء واستلام وثائق المناقصة  نظير مبلغ خمسة الف ريال لا ترد .  
إعلان مناقصة رقم ( 25) ترميم مبنى محكمة إستئناف حجة لسنة 2008 م

 تعلن وزارة العدل عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (25) لعام 2008 م لتنفيذ أعمال:ترميم وتاهيل مبنى محكمة استئناف حجة واعادة تاهيل السور م/ حجة والتي سيتم التمويل من الموازنة العامة للسلطة القضائية .   على الراغبين من المقاولين المصنفين والمؤهلين حتى  الدرجة الخامسة  فقط المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي :-   وزارة العدل – الإدارة العامة للشؤن المالية   - إدارة المشتريات ابتداءً من تاريخ :-  14/10/ 2008م .    
إعلان مناقصة رقم ( 7) ترميم مجمع المحاكم المتخصصة مدينة الشعب م/ عدن لسنة 2008 م

 تعلن وزارة العدل عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (7) لعام 2008 م لتنفيذ أعمال:ترميم وصيانة وتاهيل مجمع المحاكم المتخصصة مدينة الشعب    م/ عدن . والتي سيتم التمويل من الموازنة العامة للسلطة القضائية .   على الراغبين من المقاولين المصنفين والمؤهلين حتى الدرجة الخامسة فقط المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي :-   وزارة العدل – الإدارة العامة للشؤن المالية   - إدارة المشتريات ابتداءً من تاريخ :-  13/ 3/ 2008م .    
إعلان مناقصة رقم ( 6) ترميم مكتب التوثيق و محكمة الأموال العامة الإبتدائية م/ عدن لسنة 2008 م

 تعلن وزارة العدل عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (6) لعام 2008 م لتنفيذ أعمال:ترميم وصيانة وتاهيل مكتب التوثيق و محكمة الاموال العامة الابتدائية   م/ عدن . والتي سيتم التمويل من الموازنة العامة للسلطة القضائية .   على الراغبين من المقاولين المصنفين والمؤهلين حتى الدرجة الخامسة فقط المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي :-   وزارة العدل – الإدارة العامة للشؤن المالية   - إدارة المشتريات ابتداءً من تاريخ :-  13/ 3/ 2008م .      
إعلان مناقصة رقم ( 5) ترميم ارضية المجمع القضائي / الشيخ عثمان لسنة 2008 م

 تعلن وزارة العدل عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (5) لعام 2008 م لتنفيذ أعمال:تسوير ارضية المجمع القضائي بالشيخ عثمان مع بناء غرفة حراسة والتي سيتم التمويل من الموازنة العامة للسلطة القضائية .   على الراغبين من المقاولين المصنفين والمؤهلين حتى الدرجة الخامسة فقط المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي :-   وزارة العدل – الإدارة العامة للشؤن المالية   - إدارة المشتريات ابتداءً من تاريخ :-  13/ 3/ 2008م .    
إعلان مناقصة رقم ( 4) ترميم مبنى محكمة البريقة الإبتدائية م/عدن لسنة 2008 م

 تعلن وزارة العدل عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (4) لعام 2008 م لتنفيذ أعمال:ترميم وصيانة وتاهيل مبنى محكمة البريقة الابتدائية   م/ عدن . والتي سيتم التمويل من الموازنة العامة للسلطة القضائية .   على الراغبين من المقاولين المصنفين والمؤهلين حتى الدرجة الخامسة فقط المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي :-   وزارة العدل – الإدارة العامة للشؤن المالية   - إدارة المشتريات ابتداءً من تاريخ :-  13/ 3/ 2008م .    
إعلان مناقصة رقم ( 3) ترميم محكمة ذيبين الابتدائية م/ عمران لسنة 2008 م

تعلن محكمة استئناف م/ عمران عن رغبتها في إنزال المناقصة رقم (3) لعام 2008م لتنفيذ أعمال:ترميم محكمة ذيبين الابتدائية م/ عمران . والتي سيتم التمويل من الموازنة العامة للسلطة القضائية .   على الراغبين من المقاولين الراغبين المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي :-   محكمة استئناف عمران  –قسم المشتريات والخدمات  ابتداءً من تاريخ :-  2/11/ 2008م . لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ خمسة الف ريال لا ترد .    
إعلان مناقصة رقم ( 2) ترميم وصيانة وتاهيل محكمة استئناف م/ عدن لسنة 2008 م

 تعلن وزارة العدل عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (2) لعام 2008 م لتنفيذ أعمال:ترميم وصيانة وتاهيل محكمة استئناف م/ عدن  . والتي سيتم التمويل من الموازنة العامة للسلطة القضائية .   على الراغبين من المقاولين المصنفين والمؤهلين حتى الدرجة الخامسة  فقط المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي :-   وزارة العدل – الإدارة العامة للشؤن المالية   - إدارة المشتريات ابتداءً من تاريخ :-13/3/ 2008م .    
إعلان مناقصة رقم ( 1) ترميم محكمة خمر الابتدائية م/ عمران لسنة 2008 م

 تعلن محكمة استئناف م/ عمران عن رغبتها في إنزال المناقصة رقم (1) لعام 2008م لتنفيذ أعمال:ترميم محكمة خمر الابتدائية م/ عمران . والتي سيتم التمويل من الموازنة العامة للسلطة القضائية .   على الراغبين من المقاولين الراغبين المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي :-   محكمة استئناف عمران  –قسم المشتريات والخدمات  ابتداءً من تاريخ :-  5/3/ 2008م . &  

 
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2017