بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الاثنين 22 جمادى الآخره 1441 هـ 17 فبراير, 2020
مكتب الزراعة بمأرب يدشن حملة للتحصين ضد عدوى المجترات وجدري الأغنام : تاريخ النشر: 09/12/2019
08/ ديسمبر/2019] مأرب- سبأ: دشن مكتب الزراعة والري بمحافظة مأرب اليوم المرحلة الأولى من حملة التحصين البيطرية ضد عدوى المجترات وجدري الاغنام والماعز.

وتستهدف الحملة التي تستمر 15 يوم تحصين المواشي ضد الأمراض المعدية والأوبئة المنتشرة  في مديريات بدبدة وصرواح وحريب القراميش.

وفي التدشين أشاد وكيل المحافظة عادل الشريف بالجهود والأنشطة التي ينفذها مكتب الزراعة والتي تهدف لحماية الثروة الحيوانية من الأمراض والأوبئة الفتاكة ، لافتا الى أهمية التفاعل المجتمعي مع حملات التحصين البيطرية لتحقيق الأهداف المرجوة منها .

من جانبه أشار مدير مكتب الزراعة بالمحافظة المهندس راجح بليم الى ان حملة التحصين البيطرية تهدف إلى مواجهة الأمراض والأوبئة المنتشرة ، والحد من تأثيراتها على المواشي والأغنام.. لافتا الى ان مكتب الزراعة يعمل ضمن خطة متكاملة تهدف لتشجيع المزارعين والنهوض بواقع القطاع الزراعي بالمحافظة .

وحث الفرق البيطرية الى النزول الميداني لجميع القرى والعزل في المديريات المستهدفة وبما يسهم في إنجاح أهداف الحملة وحماية الثروة الحيوانية .

جرى في التدشين توزيع أدوات ومستلزمات التحصين للفرق البيطرية المشاركة في الحملة ، بحضور مدراء مكاتب الزراعة في المديريات الثلاث.

  عدد القراء: 33

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020