بوابة الحكومة دخول   بحث
قيادة وزارة الزراعة تضع إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد : تاريخ النشر: 03/01/2021
[02/ يناير/2021] صنعاء - سبأ : وضع وزير الزراعة والري المهندس عبد الملك الثور ونائبه الدكتور رضوان الرباعي اليوم، إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين .


وقرأ الوزير ونائبه ومعهما مستشار وزارة الزراعة والري المهندس يحيى الحوثي ومنتسبي الوزارة وموظفيها، الفاتحة على روح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه .

 وأشار وزير الزراعة إلى أهمية الزيارة التي تأتي في إطار الذكرى السنوية للشهيد كأقل ما يمكن تقديمه عرفانا لتضحيات الشهداء ودمائهم الزكية التي قدموها في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله .

وأكد  أهمية الاستفادة من تضحيات الشهداء في تعزيز قيم العزة والكرامة والإباء ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان والطغاة والمستكبرين ، فضلا عن ترسيخ مبادئ الولاء والانتماء والفداء حتى تحقيق النصر .

وأشار إلى بصمات الشهيد الصماد في الدفاع عن الوطن وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

ولفت الوزير الثور إلى عظمة التضحية والاستبسال التي قدّمها الرئيس الشهيد الصماد وكافة شهداء الوطن ذوداً عن حياض الوطن وسيادته واستقلاله.

من جانبه أكد نائب وزير الزراعة أن زيارة ضريح الشهيد الصماد تمثل محطة للوقوف أمام شخصية تحيي في النفوس معاني العزة والكرامة والبذل والعطاء وفرصة لتذكر مواقفه وكافة الشهداء العظماء واستلهام الدروس والعبر لمواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

ولفت الدكتورإلى عظمة التضحية والاستبسال التي قدّمها الرئيس الشهيد الصماد وكافة شهداء الوطن ذوداً عن حياض الوطن .
  عدد القراء: 131

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021