بوابة الحكومة دخول   بحث
الأكثر قراءة
  
 

 

الاخبار
وزارة حقوق الإنسان ومؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية توقعان مذكرة تعاون لدعم ومساندة قضايا حقوق الإنسا : تاريخ النشر: 17/01/2021
١١ يناير ٢٠٢١م (سبأ)... وقعت وزارة حقوق الإنسان ومؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية اليوم بصنعاء، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال دعم ومساندة قضايا حقوق الإنسان. وتضمنت المذكرة التي وقعها القائم بأعمال وزارة حقوق الإنسان علي الديلمي والمدير العام التنفيذي لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور أحمد الكبسي، العمل على دعم ومساندة جهود الوزارة في مجال حقوق الإنسان وبما يعود بالفائدة على الوطن والمواطن والارتقاء بعمل حقوق الإنسان ويلبي الطموحات المستقبلية.
وزارة حقوق الإنسان ومؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية توقعان مذكرة تعاون لدعم ومساندة قضايا حقوق الإنسان 
١١ يناير ٢٠٢١م (سبأ)-
وقعت وزارة حقوق الإنسان ومؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية اليوم بصنعاء، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال دعم ومساندة قضايا حقوق الإنسان.
وتضمنت المذكرة التي وقعها القائم بأعمال وزارة حقوق الإنسان علي الديلمي والمدير العام التنفيذي لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور أحمد الكبسي، العمل على دعم ومساندة جهود الوزارة في مجال حقوق الإنسان وبما يعود بالفائدة على الوطن والمواطن والارتقاء بعمل حقوق الإنسان ويلبي الطموحات المستقبلية.
وأكد القائم بأعمال وزارة حقوق الإنسان علي الديلمي، أهمية مذكرة التفاهم الموقعة في فتح افاق مستقبلية على المدى البعيد باتجاه تعزيز وتطوير عمل حقوق الإنسان والارتقاء به لما فيه خدمة المواطن.
وأشار إلى أهمية الاستفادة من الخدمات التي تقدمها مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية وما تمتلكه من إمكانيات لتطوير العمل وتنميته.
بدوره أشار المدير التتفيذي لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور أحمد الكبسي، إلى أن هذا التوقيع  سيسهم في تعزيز ومساندة جهود الوزارة في مجال حقوق الإنسان.
ولفت إلى أن الاتفاقية ستفتح آفاق جديدة في العمل بمجالات حقوق الإنسان وبما يعود بالنفع على المواطن والعاملين في حقوق الإنسان 
حضر التوقيع وكيل وزارة حقوق الإنسان علي تيسير ومدير عام البرامج والمشاريع محمد عوض وعدد من المسئولين بالوزارة .
  عدد القراء: 125

رجوع
  
  
  
 
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021