بوابة الحكومة دخول   بحث
الأكثر قراءة
  
 

 

الاخبار
مجلس وزارة حقوق الإنسان يعقد اجتماعا لمناقشة الاستعداد للعام 2021 : تاريخ النشر: 17/01/2021
[11/يناير/2021] عقد مجلس وزارة حقوق الإنسان اجتماعا برئاسة القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان علي الديلمي وحضور وكيل الوزارة علي تيسير وناقش الاجتماع مستوى الاداء للعام 2021 والاستعداد للعام 2021م. وخلال الاجتماع تطرق القائم بأعمال وزير حقوق الانسان الى مستوى الاداء خلال العام المنصرم وسبل تجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار باتجاه الارتقاء بالعمل في مجال حقوق الإنسان بمختلف مجالاته ليكون العام 2021 منطلقا للعمل الحقوقي والانساني من خلال الدور الهام الذي تضطلع به وزارة حقوق الانسان
مجلس وزارة حقوق الإنسان يعقد اجتماعا لمناقشة الاستعداد  للعام 2021
[11/يناير/2021]
عقد مجلس وزارة حقوق الإنسان اجتماعا برئاسة القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان علي الديلمي وحضور وكيل الوزارة علي تيسير 
وناقش الاجتماع مستوى الاداء  للعام 2021 والاستعداد للعام  2021م.
وخلال الاجتماع تطرق القائم بأعمال وزير حقوق الانسان الى مستوى الاداء خلال العام المنصرم  وسبل تجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار باتجاه الارتقاء بالعمل في مجال حقوق الإنسان بمختلف مجالاته ليكون العام 2021 منطلقا للعمل الحقوقي والانساني من خلال الدور الهام الذي تضطلع به وزارة حقوق الانسان 
وأشار الديلمي الى أن الوزارة تركز خلال هذا العام  على مواصلة استنهاض القدرات لاستمرار تفعيل الأنشطة في مجالات حقوق الإنسان وتعزيز الشراكة مع الجهات ذات العلاقة لما يسهم في صون حقوق الإنسان وتحقيق المصلحة العامة للمواطن والتخفيف من معاناته جراء استمرار العدوان والحصار والحرب الاقتصادية لتحالف العدوان .
ولفت القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان، إلى أهمية  مواصلة العمل في الكثير من الملفات المتعلقة بحقوق الإنسان وكشف جرائم العدوان وتوثيقها بالإضافة إلى الاستمرار في برامج التدريب والتأهيل للعاملين في مجال حقوق الإنسان وتطوير قدراتهم بما يتناسب مع المرحلة التي  يمر بها اليمن.
وتطرق إلى المشاريع والمبادرات ضمن الخطة المرحلية الثانية للرؤية الوطنية 2021-2025م.. مشيرا إلى التقرير السنوي للوزارة للعام المنصرم، والذي تضمن دور وعمل المنظمات الإنسانية العاملة باليمن وتعاطيها مع ملف حقوق الإنسان بالإضافة إلى الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.
كما تطرق الديلمي إلى الصعوبات التي واجهت عمل الوزارة خلال العام الماضي والجهود المبذولة لمعالجتها.. منوها الى دعم ومساندة رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء حكومة الإنقاذ لخطط الوزارة ومشاريعها التطويرية .
وتم خلال اللقاء مناقشة الجوانب المتصلة بسير العمل والسبل الكفيلة بتجاوز الصعوبات خلال المرحلة القادمة.
  عدد القراء: 120

رجوع
  
  
  
 
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021