بوابة الحكومة دخول   بحث
 
السبت 20 ذو القعدة 1441 هـ 11 يوليه, 2020

 

لقاء تشاوري لمناقشة اوضاع المياه والبيئة بعدن ولحج وابين والضالع : تاريخ النشر: 03/01/2015

ناقش لقاء تشاري لفروع المؤسسات والهيئات التابعة لوزارة المياه والبيئة بمحافظات عدن ولحج وابين والضالع عقد اليوم بمحافظة عدن برئاسة وزير المياه والبيئة الدكتور عزي هبة الله شريم عددا من القضايا المتعلقة بأوضاع المؤسسات المحلية للمياه والصرف الصحي وحماية البيئة والموارد المائية والصرف الصحي في المحافظات الأربع.

وفي اللقاء استمع وزير المياه والبيئة من مدراء عموم فروع الهيئات العامة لحماية البيئة في محافظات عدن ولحج وابين والضالع ومدير عام الهيئة العامة للموارد المائية والمختصين في قطاع الصرف الصحي الى شرح حول سير العمل والهموم والاحتياجات الضرورية الخاصة بقطاعاتهم والاقتراحات التي من شأنها النهوض بهذه القطاعات.

واعتبر الوزير شريم عدم سداد قيمة استهلاك المياه من قبل المشتركين من ابرز التحديات و المشاكل التي تعانيها مؤسسة المياه.. لافتا إلى أن 2500 موظفا وعاملا بفرع المؤسسة تقريبا يستلمون مرتباتهم من هذه الفاتورة.

واشاد بالجهود الاستثنائية التي بذلها الجميع لانقاذ المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في عدن.. مؤكدا على اهمية ان يشارك المجتمع والمواطنين في محافظة عدن في الحفاظ على هذه المؤسسة العريقة .

ودعا وزير المياه والبيئة المواطنين الى دعم الجهود التي تبذل لانقاذ المؤسسة من وضعها الحالي من خلال التوعية في المدارس والحارات وفي مختلف المحافل بأن المياه ليس سلعة وإنما خدمة هامة وقضية حياتية يجب أن نحافظ على بقائها وديمومتها لمصلحة كل أفراد المجتمع.

سبأ

  عدد القراء: 4560

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020