بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الجمعة 8 ربيع الثاني 1441 هـ 06 ديسمبر, 2019

 

وزير المياه ومحافظا إب والضالع يتفقدون أحوال المرابطين في دمت وقعطبة : تاريخ النشر: 12/04/2019
[30/مارس/2019] إب- سبأ: تفقد وزير المياه والبيئة المهندس نبيل الوزير ومحافظي إب عبدالواحد صلاح والضالع حنين الدريب اليوم أحوال المرابطين في خطوط التماس بجبهة دمت وقعطبة بالضالع.


وخلال الزيارة للمرابطين في منطقتي نجد القرين والعرفاف بمديرية دمت ومنطقة يعيس مديرية قعطبة .. أشاد وزير المياه والبيئة بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مختلف الجبهات ومنها جبهة دمت.

وأشار إلى أن زيارة المرابطين في هذه الجبهة تعزز من معنويات وصمود المرابطين لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة وصد زحوفاتهم وإفشال مخططاتهم التأمرية على اليمن.

ولفت إلى أن صمود وثبات واستبسال الجيش واللجان الشعبية ستفشل رهانات ومخططات العدوان في النيل من اليمن وأمنه واستقراره.

فيما أوضح محافظ إب أن هذه الزيارة تأتي لتفقد أحوال المرابطين الذين يدافعون عن اليمن وأمنه واستقراره .. داعيا إلى المزيد من اليقظة والجاهزية لإفشال المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

ونوه بالمعنويات واليقظة التي يتحلى بها المرابطين في هذه الجبهة وبقية الجبهات بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

بدوره دعا محافظ الضالع أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر.

فيما عبر المرابطون في هذه الجبهة عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تؤكد حرص واهتمام القيادة السياسية بالجبهات والمرابطين فيها .. مؤكدين استعدادهم تقديم أرواحهم ودمائهم فداءً للوطن والذود عن حياضه مهما بلغت التضحيات.

رافقهم خلال الزيارة مدراء مديريات السدة والنادرة ودمت .

سبأ
  عدد القراء: 345

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019