بوابة الحكومة دخول   بحث
 
السبت 9 ربيع الثاني 1441 هـ 07 ديسمبر, 2019

 

الجنيد يضع حجر الأساس لمشروع تأهيل وتوسعة شبكات المياه في إب : تاريخ النشر: 12/04/2019
[31/مارس/2019] إب -سبأ: وضع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد، اليوم بمحافظة إب ومعه وزيرا المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير والمالية الدكتور رشيد أبو لحوم ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، حجر الأساس لمشروع تأهيل وتوسعة شبكات المياه في مدينتي إب والقاعدة .

وسيسهم المشروع الممول من منظمة اليونيسيف في تحسين إمدادات المياه للمشتركين في تغطية العديد من المناطق بمدينتي إب والقاعدة وذلك في إطار الجهود المبذولة من قبل وزارة المياه والبيئة والمجلس المحلي بالمحافظة.

وتهدف توسعة شبكة المياه زيادة عدد المستفيدين من الخدمة ومواكبة للأعمال الجارية بشأن تحسين مستوى الأداء المائي في ظل الوضع الحرج للحوض المائي بالمحافظة نتيجة تدني منسوب المياه.

وفي التدشين أشاد الجنيد بالجهود المبذولة للتوسع في مستوى الخدمات المائية وبما يعزز من التواجد الفعلي لمواكبة وتلمس احتياجات المواطنين في محافظة إب خاصة في ظل ما تشهده من نزوح كبير وتوسع عمراني.

وأشار إلى أن الحراك التنموي الذي تشهده المحافظات في مختلف المجالات يجسد مدى اهتمام القيادة السياسية في إنعاش العمل التنموي رغم ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار وحرب اقتصادية.

ونوه نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات بجهود وزارة المياه والسلطة المحلية بالمحافظة للتوسع في المشاريع المائية بهدف تغطية احتياجات ومتطلبات المواطنين من المياه النقية.

حضر التدشين أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي وعدد من وكلاء المحافظة وعضو مجلس النواب مقرر لجنة المياه والبيئة بالمجلس خالد العنسي.

سبأ
  عدد القراء: 356

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019