بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الأربعاء 7 شعبان 1441 هـ 01 أبريل, 2020

 

قيادة وزارة المياه والبيئة تزور ضريح الرئيس الشهيد الصماد : تاريخ النشر: 15/01/2020
[14/يناير/2020] صنعاء - سبأ : زار وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبد الله الوزير وقيادات الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها، اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين في الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة وضع وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير ومعه نائبه حنين الدريب ووكلاء الوزارة ورؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة لها، أكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم .
وأشار وزير المياه والبيئة إلى أن زيارة الضريح تعتبر محطة لتذكر مواقف الرئيس الشهيد الصماد في الدفاع عن الوطن وعزته ورسالة وفاء وعرفان لمن قدم روحه فداء للوطن.
ولفت إلى أن الشهداء هم رموز الأمة وقدوتها في الفداء والتضحية والتفاني من أجل حرية الوطن واستقلاله وسيادته، داعيا إلى استلهام العبر والدروس ومعاني الوفاء من سيرة الرئيس الشهيد الصماد.
وأشاد بالمواقف البطولية للشهيد الصماد ومشروعه لرؤية بناء الدولة التي خط أحرفها الأولى تحت شعار "يد تحمي .. يد تبني ".. مؤكدا بأن الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى سيواصل السير على نهج الشهيد الصماد وهو ما تجلى في تدشينه للخطة الاستراتيجية للعام ٢٠٢٠م من المرحلة الأولى للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.
ونوه وزير المياه والبيئة بتضحيات الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.. مؤكدا أن تضحيات الشهداء كانت وما زالت عامل الصمود والثبات والنصر.
  عدد القراء: 126

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020