بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الأحد 28 جمادى الآخره 1438 هـ 26 مارس, 2017
وزير الخارجية يلتقي عضو مجلس العموم البريطاني : تاريخ النشر: 14/01/2017
[12/يناير/2017] صنعاء - سبأ: التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف اليوم بصنعاء عضو مجلس العموم البريطاني أندرو ميتشل الذي يزور اليمن حاليا.
التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف اليوم بصنعاء عضو مجلس العموم البريطاني أندرو ميتشل الذي يزور اليمن حاليا.

ناقش اللقاء نتائج زيارته خلال الثلاثة الأيام الماضية وإطلاعه عن كثب على الدمار الذي لحق بالشعب اليمني جراء إستمرار العدوان والقصف والحصار الذي تمارسه دول العدوان على اليمن وما تسبب ذلك من كوارث إنسانية ومجاعات في أكثر من منطقة في البلاد .

وأطلع عضو مجلس العموم البريطاني وزير الخارجية على نتائج زيارته لمحافظتي الحديدة وصعدة وبعض المناطق اليمنية وحقيقة الوضع المأساوي والدمار الذي لحق بالبنية التحتية ورفض المواطن وكل الشرائح الإجتماعية التي التقى بها ومطالبتهم بالسلام المنصف الذي يحقق كرامة وأمن واستقلال اليمن .

وقد رحب وزير الخارجية بكل المبادرات التي من شأنها تحقيق السلام الشامل لليمنيين .. معربا خلال توديعه للمبعوث البريطاني عن تمنياته في تواصل جهود وزيارات مجلس العموم والمسئولين في البرلمان البريطاني حتى يتمكنوا من إحلال السلام في اليمن وإيقاف الحرب العدوانية التي بدأت في 26 مارس 2015م والبدء في جهود التسوية السلمية المشرفة والمنصفة لحقوق الشعب اليمني.
  عدد القراء: 27

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2017