بوابة الحكومة دخول   بحث
 
السبت 27 ذو القعدة 1438 هـ 19 أغسطس, 2017
وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم للأمم المتحدة لشؤون الإنسانية "اوتشا" : تاريخ النشر: 19/03/2017
[19/مارس/2017] التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله اليوم بصنعاء الممثل المقيم للأمم المتحدة لشؤون الإنسانية (اوتشا) جورج خوري.

التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله اليوم بصنعاء الممثل المقيم للأمم المتحدة لشؤون الإنسانية (اوتشا) جورج خوري.

جرى خلال اللقاء مناقشة التحضيرات الجارية لعقد المؤتمر الدولي للتعهدات الخاص باليمن والذي ترتب له الأمم المتحدة مع عدد من الدول المانحة، والمقرر عقدة نهاية شهر ابريل 2017م.

كما تم مناقشة الوضع الإنساني المتدهور في اليمن جراء العدوان السعودي وما يفرض من حصاراً شامل .

وفي اللقاء جدد وزير الخارجية التزام حكومة الإنقاذ الوطني بتقديم كافة التسهيلات للمنظمات الدولية العاملة في اليمن وبالأخص في ما يتعلق بمنح التأشيرات ألازمه والسماح بدخول كافة الاحتياجات اللازمة لضمان سير عمل المنظمات الدولية.

من جانبه عبر الممثل المقيم للأمم المتحدة لشؤون الإنسانية (اوتشا) عن امتنانه لتعاون وزارة الخارجية في تسهيل عمل المنظمات الدولية .. مؤكداً حرص الأمم المتحدة على تقديم كافة المساعدات الإنسانية الضرورية.

وأشار إلى أن الأمم المتحدة في تواصل دائم مع المانحين بغيه توفير الموارد المالية حتى تتمكن من الإيفاء ومواجهة الاحتياجات الإنسانية المتزايدة في اليمن.


  عدد القراء: 44

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2017