بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 29 محرم 1439 هـ 19 أكتوبر, 2017
مصدر مسئول بوزارة الخارجية يدين الحادثين الإرهابيين في إيران : تاريخ النشر: 18/06/2017
[07/يونيو/2017] أدان مصدر مسئول بوزارة الخارجية الحادثين الإرهابيين اللذين استهدفا مجلس الشورى الإيراني و ضريح الإمام الخميني وأوديا بحياة أربعة أشخاص وإصابة العديد من المدنيين .
أدان مصدر مسئول بوزارة الخارجية الحادثين الإرهابيين اللذين استهدفا مجلس الشورى الإيراني و ضريح الإمام الخميني وأوديا بحياة أربعة أشخاص وإصابة العديد من المدنيين . 

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن استهداف أماكن تجمع المدنيين يخالف كافة التعاليم الدينية والأخلاق والأعراف والقيم الإنسانية والمواثيق الدولية ، معرباً عن تعازي الحكومة والشعب اليمني للحكومة والشعب الايراني وأسر الضحايا ، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين .

وجدد المصدر تأكيده أن الإرهاب بكل أشكاله وصورة يمثل أحد أخطر التهديدات على السلم والأمن الدوليين ، مشدداً على أهمية تقديم مرتكبي ومنظمي وممولي وداعمي تلك الأعمال الإرهابية إلى العدالة. 

وحذر المصدر من تداعيات مثل هذه الأعمال الإرهابية على مستوى المنطقة والعالم ككل ، داعيا إلى ضرورة تكاتف كل القوى الإقليمية والدولية لمواجهة الدول الممولة للإرهاب والمتبنية للعقائد والأفكار والايدلوجيات الإرهابية والمتطرفة وحصرها في أماكنها لمنعها من الوصول إلى أهدافها عبر جماعاتها.

وأشار المصدر في ختام تصريحه إلى أن عدم الاستقرار السياسي الذي تشهده المنطقة بما في ذلك العدوان السعودي الأمريكي وحصاره على الشعب اليمني يساهم في توفير البيئة الخصبة للإرهاب والتطرف في المنطقة ، و سيصل تأثيره لكل الدول دون استثناء.


  عدد القراء: 28

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2017