بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الاثنين 12 رمضان 1439 هـ 28 مايو, 2018
نائب وزير الخارجية : يلتقي المدير الإقليمي لبرنامج الغذاء العالمي : تاريخ النشر: 14/05/2018
[14/مايو/2018] التقى نائب وزير الخارجية حسين العزي اليوم، المدير الإقليمي لبرنامج الغذاء العالمي مهند هادي. جرى خلال اللقاء مناقشة مهام وأنشطة برنامج الغذاء العالمي في بلادنا الممتدة لسنوات والصعوبات والاحتياجات اللازمة لمكتب البرنامج.
وتم التأكيد على مبدئية ورسوخ قداسة العمل الإنساني في سلوك وثقافة اليمنيين، وأنه إذا ما وجدت بعض المعوقات سيما في ظل الظروف والتحديات التي فرضها واقع العدوان، فإنه من الممكن العمل المشترك لإزالة أية عوائق قد تطرأ في وقت يتوازى فيه الحرص على تسهيل العمل الإنساني مع مراعاة النظم والقوانين الوطنية المنظمة لذلك.

كما تطرق اللقاء إلى أهمية مراعاة البرنامج لمسائل تقييم الاحتياجات وتوسيع نقاط توزيع المساعدات دون إقصاء لأية مديريات وتفعيل آليات الرقابة والتقييم للمشاريع، وهو ما دعت إليه الجهات المعنية إلى إيفاد فرق تقييم وتدقيق إلى صنعاء لمتابعة أداء مكتب المنظمة والشركاء على أسُس من الشفافية والمسؤولية لتقديم كافة الخدمات المتاحة وإيصال المساعدات للمواطنين اليمنيين.

وأكد نائب وزير الخارجية، التزام الجهات المعنية الكامل بتسهيل عمل المنظمات وإنجاح جهود العمل الإنساني بكافة السبل وبما يضمن خدمة المواطن في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها اليمن.

  عدد القراء: 17

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2018